برقصها ورشاقتها .. هيدي كرم تشعل وسائل التواصل الأجتماعي 

تداول رواد مواقع التواصل الأجتماعي فيديو للنجمة هيدي كرم، وهي ترقص بأحدى الصالات الرياضية، وقد بدت غاية في الجمال والرشاقة .

رقص هيدي كرم 

وقد ظهرت هيدي كرم في مقطع الفيديو، وهي ترقص بطريقة رشيقة ومليئة بالحيوية، حيث ارتدت طقم رياضي كامل باللون البرتقالي، بالإضافة إلى حذاء رياضي باللون الأسود، وتركت شعرها منسدلًا بطريقة "الكيرلي".

هذا وقد لاقي الفيديو إعجاب محبيها وجمهورها، وتمنوا له دوام صحتها وسعادتها وتغزلوا في جمالها .

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by CairoGyms (@cairogyms)


آخر أعمال هيدي كرم

يذكر أن الفنانة هيدي كرم تنتظر حاليًا عرض فيلمها الجديد"آل شنب" مع النجوم ليلى علوي ولبلبة وسوسن بدر وآخرين، والمقرر عرضه في السينمات يوم 29 نوفمبر الجاري، وتدور أحداثه في إطار كوميدي عائلي.

وكذلك قد انضمت مؤخرًا، إلى أسرة مسلسل "الوصفة السحرية" والمقرر عرضه في شهر ديسمبر المقبل على إحدى قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية ضمن قائمة مسلسلات الموسم الشتوى، العمل بطولة كلا من: شيرى عادل، إسلام جمال،ميرهان حسين، عمر الشناوى، بسمة داود، لقاء سويدان، وعدد آخر من الفنانين.

ومن تأليف ورشة مصنع الحكايات لمؤسسها هانى سرحان، إشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب، فكرة: مى سعيد، سيناريو وحوار منة فوزى وايرين يوسف ومي سعيد وإخراج خيرى سالم، كما تشارك كضيفة شرف خلال أحداث مسلسل "وبينا ميعاد 2".

وكانت آخر أعمالها مسلسل "الأختيار 3" وشاركها البطولة كل من ياسر جلال، أحمد عز، أحمد السقا، محمد رياض، كريم عبد العزيز، أحمد السقا، إيمان العاصي، والعمل من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

قدم المسلسل تفاصيل ما شهدته مصر خلال السنوات التي أعقبت ثورة 25 يناير، والأسباب التي أدت إلى وصول جماعة الإخوان المسلمين، إلى رأس السلطة، والأزمات التي لحقت بمصر في تلك الفترة.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على هيدي كرم تحتفل بتخرج ابنها من الجامعة … ظهور نادر لطليقها

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب