الخميس.. صفية العمرى ضيفة برنامج حبر سرى

أعلنت الصفحة الرسمية لقناة القاهرة والناس عبر حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" عن استضافه الفنانة صفية العمري في برنامج حبر سري.

صفية العمري ضيفة حبر سري

وكتبت الصفحة تعليق "استنوا النجمة الكبيرة صفية العمري في حلقة مميزة من حبر سري مع الإعلامية أسما إبراهيم الخميس 23 نوفمبر الساعة 10 مساء على القاهرة والناس".

ومن المقرر أن تكشف خلال البرنامج عن الكثير من التفاصيل المثيرة حول حياتها الخاصة والفنية خاصة بعد اختفائها لفترة طويلة عن الساحة.


يذكر أن الفنانة صفية العمري عملت في مجال الصحافة قبل دخولها عالم التمثيل . 

تقدمت الفنانة صفية العمري بعدها لاختبار اختيار المذيعات وعندما نشرت صورتها في مجلة آخر ساعة شاهدها المنتج رمسيس نجيب، وقابلت المخرج حسين كمال الذي كان يبحث بدوره عن بطلة شابة للمشاركة في فيلم "العذاب فوق شفاه تبتسم".

اعتزال صفية العمري

شاركت قبلها في عدد من الأفلام بأدوار صغيرة منها البنات لازم تتجوز، وامرأة للحب، ومسلسل القاهرة والناس والبحث عن فردوس. 

وعن اعتزال التمثيل في الفترة الحالية، قالت صفية العمري في تصريحات سابقة لها:"من المستحيل بعد "ليالي الحلمية" و"أوبرا عايدة" و"الأيام" وكل هذه الأعمال التي ما زالت حتى الآن تعرض على شاشات التلفزيون رغم مرور سنوات طويلة عليها، أن أشارك في أي عمل درامي ليس بالمستوى نفسه  فأنا لست بعيدة بإرادتي".

وتابعت " الأعمال الجيدة القيمة لم تعد متاحة في هذه الظروف، وأنا لست ممتنعة أو مقصرة ولكن منذ فترة طويلة تعرض علي أعمال مكررة، والجمهور يضعني في مكانة معينة، وأنا غير مستعدة أن أقدم لهم عملا لا يرضيهم أو دون المستوى، أو يشعرون أنني أقدم أعمالا لمجرد التواجد فقط على الساحة وشاشة التلفزيون"
    
إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا  صفية العمري تقاضي منتحلي شخصيتها على فيس بوك

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب