تأجيل حفل ليلة الدموع بسبب سوء الأحوال الجوية

أعلنت إدارة موسم الرياض تأجيل حفل ليلة الدموع وذلك عبر حسابهم الخاص بموقع الصور والفيديوهات إنستجرام.

كتبت الصفحة الرسمية للشركة المنظمة بنش مارك اعتذارًا لجمهور الحفل قائلة "جمهورنا الغالى نأسف لإبلاغكم بأنه نظرا للأحوال الجوية الممطرة وحرصًا على سلامتكم تقرر تأجيل حفل ليلة الدموع إلى يوم غد الجمعة".

الجدير بالذكر أن كل من تامر عاشور ورامي جمال ورامي صبري وصلوا إلى العاصمة السعودية الرياض استعدادًا لإحياء حفل ليلة الدموع والذي كان من المفترض أن يقام مساء اليوم.

الحفل يقام على مسرح أبو بكر سالم وقام نجوم الحفل بعمل بروفات مكثفة مساء أمس الأربعاء على عدد كبير من أغانيهم لتقديمها على المسرح الليلة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Benchmark (@benchmarkksa)


أسعار الحفل 

أوضحت الشركة المنظمة تذاكر الحفل باكثر من فئة وطرحت أسعار التذاكر بأكثر من فئة الأولى وهي الفئة الفاخرة وتصل سعرها 1850 ريالًا والفئة الثانية فئة الغرفة الفاخرة لـ10 أفراد وتصل سعرها 1800 ريالًا، اما الفئة الثالثة فئة كبار الشخصيات تصل سعرها إلى 1450 ريالًا سعودي، والفئة  الرابعة فئة تصل سعرها إلى 650 ريالًا والفئة الخامسة بـ390 ريالًا والفئة السادسة والأخيرة تصل سعرها إلى 250 ريال.

أهم حفلات بالسعودية 

يذكر أن أقيم حفل  "ليلة الدموع" لأول مرة بشهر أغسطس الماضي وضمت عدد من أشهر نجوم الغناء في مصر والوطن العربي وهم الفنان تامر عاشور، الفنان هيثم شاكر، الفنان مسلم، الفنان طارق الشيخ، الفنان حمادة هلال، الفنان أحمد كامل بقيادة المايسترو هاني فرحات وحقق الحفل نجاحًا كبيرًا.

يذكر أن تركي آل الشيخ حريص على إقامة عدد من الحفلات الغنائية لأبرز الموسيقيين في مصر والوطن العربي وذلك تقديرًا وتكريمًا لمشوارهم الفني وكان أبرزهم حفل "روائع الموجي" تكريمًا للموسيقار الراحل محمد الموجي، وحفل "ذكريات شنودة" تكريمًا للموسيقار الكبير هاني شنودة.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على ابن هشام عباس الشاب يبهر الجمهور بوسامته في أحدث ظهور له

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب