آخرهم أحمد فهمي وهنا الزاهد .. انفصال النجوم في 2023

خلال عام 2023 اتخذ عدد من النجوم قرار الانفصال عن أزواجهم، ورغم قصص الحب الكبيرة التي جمعتهما كان الطلاق هو الحل.

تفاصيل انفصال هنا وفهمي 

أحدث خبر انفصال هو الفنان أحمد فهمى وهنا الزاهد وأثار هذا الخبر ضجة كبيرة خلال الساعات الماضية، بعدما أعلنت هنا الخبر عبر حسابها على ستوري حسابها على إنستجرام .

فكتبت هنا الزاهد عبر إنستجرام : " الحمد لله تم الانفصال رسمي بيني وبين احمد بعد ٤ سنين جواز وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير".


أعلن رجل الأعمال هشام ربيع انفصاله عن زوجته المطربة بوسي منذ أيام قليلة بعد عام من زواجهما، وقال إن زوجته بوسي لم تقف بجانبه في محنته على عكس زوجته الأولى وأم أولاده، ما جعله يمر بحالة نفسية سيئة.

أشهر النجوم المنفصلين 

بعد شائعات انفصال استمرت لسنوات طويلة انفصلت بسمة بوسيل عن تامر حسني، واستطاع الثنائي الحفاظ على علاقتهما رغم الانفصال من أجل الأبناء. 

الفنان شريف منير أعلن انفصاله عن زوجته لورا فى سبتمبر الماضي عبر حسابه الشخصي إنستجرام، وكتب منشور قال فيه "تم الطلاق بيني وبين السيدة لورا كل شيء قسمة ونصيب واتمني لها كل خير"، لكنه قام بحذف المنشور بعدها بساعات قليلة .

خبر انفصال علياء بسيوني الزوجة الأخيرة للفنان أحمد سعد كان صدمة كبيرة، خاصة وأنها كشفت العديد من التفاصيل المفاجئة عن الانفصال في منشور لها عبر انستجرام.

كشفت الفنانة بشرى في تصريحات صحفية خبر انفصالها عن زوجها سالم هيكل بعد زواج دام لحوالي ٣ سنوات، وقالت بشرى " أن الانفصال تم في هدوء تام، وأنها تكن كل الاحترام لطليقها ".

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا أحمد فهمي يلتزم الصمت بعد إعلان هنا الزاهد انفصالهما بشكل رسمي 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب