إلتزام أحمد فهمي وهنا الزاهد الصمت بعد إعلان الانفصال .. فما القصة!

التزم كلا من أحمد فهمي وهنا الزاهد الصمت، منذ إعلان الأخيرة انفصالهما بشكل رسمي وذلك بعد زواج دام لمدة 4 سنوات.

التزام أحمد فهمي وهنا الزاهد الصمت 

حيث لم يعلق أحمد فهمي سواء عن طريق تصريحات صحفية أو صفحاته الخاصة عبر مواقع التواصل الأجتماعي، حتى الآن عن إعلان هنا الزاهد انفصالهما بشكل نهائي ورسمي، وكذلك هنا .

وأرجحت التقارير الصحفية أن هذا الصمت يرجع إلى محاولات من الأطراف المحاطة بيهم إلى رجوعهم إلى بعض مرة آخرى، وأرجع البعض أسباب الطلاق إلى وجود خلافات بين العائلتين، وتحديدًا بين هنا ودانيا زوجة كريم فهمي، حيث ألغت هنا متابعة كلا من دانيا وزوجها كريم فهمي، مما أرجعه البعض إلى وجود مشاكل بين العائلتين .

وأرجع البعض الآخر أسباب الطلاق إلى رفض فهمي حمل هنا الزاهد، وخاصة أن أسباب طلاق أحمد فهمي لزوجاته السابقين سواء شهد رمزي أو منة حسين فهمي هو نفس السبب، وهو منعه لحملهما رغبة منه في عدم تحمل مسئولية طفل.

انفصال رسمي 

كانت هنا الزاهد قد أعلنت انفصالها عن زوجها أحمد فهمي، وذلك من خلال خاصية ستوري عبر حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، دون التحدث عن الأسباب.

حيث كتبت هنا الزاهد : " تم الانفصال رسمي بيني وبين أحمد بعد 4 سنين جواز وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير" .


 ستوري من حساب الفنانة هنا الزاهد على إنستجرام

وكانت والدة هنا الزاهد السيدة شيرين المنزلاوي عن الأخبار التي تداولت منذ أيام حول انفصال ابنتها عن زوجها أحمد فهمي، لتنفي الموضوع تمامًا وأن هذه الأخبار تعد عار وبعيدة كل البعد عن الصحة، حيث قالت في تصريح صحفي : " مفيش طلاق حصل وده كلام فارغ وهما علاقتهم كويسة ومفيش أي مشاكل بينهم".

إذا أعجبكِ الموضوع اطلعي على هل ستستمر صداقة هنا الزاهد و أحمد فهمي بعد انفصالهما؟

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب