تجدد الشائعات عن انفصال هنا الزاهد وأحمد فهمي .. والدتها توضح الأمر!

تجددت الشائعات مرة آخرى حول انفصال هنا الزاهد وأحمد فهمي، حيث صرحت بعد المواقع الصحفية أن الطلاق لم يحدث رسميًا بين هنا الزاهد وأحمد فهمي، مع وجود بعض المشاكل والخلافات أدت لحالة من الانفصال خلال الايام الماضية .

حقيقة انفصال هنا الزاهد وأحمد فهمي 

علقت والدة هنا الزاهد السيدة شيرين المنزلاوي عن الأخبار المتداولة حول انفصال ابنتها عن زوجها أحمد فهمي، لتنفي الموضوع تمامًا وأن هذه الأخبار تعد عار وبعيدة كل البعد عن الصحة، حيث قالت في تصريح صحفي : " مفيش طلاق حصل وده كلام فارغ وهما علاقتهم كويسة ومفيش أي مشاكل بينهم".

وكانت هنا منذ فترة، قد ألغت متابعة كريم فهمي شقيق زوجها أحمد فهمي حيث بدأ ظهور بوادر مشكلة عائلية بسبب دانيا زوجته، الأمر الذي أرجعه البعض لوجود مشاكل بين العائلتين.

"سيب وأنا أسيب" آخر أعمال هنا الزاهد 

يذكر أن عرض مؤخرًا للفنانة هنا الزاهد مسلسل سيب وأنا سيب، وشاركها بطولته أحمد السعدني محمد جمعة، محمود البزاوي، عارفة عبدالرسول، أحمد سلطان، آية سماحة،ساندي، دنيا سامي، محمود السيسي، يارا جبران، كارلوس عازار، هنادي مهنا، من تأليف رنا أبو الريش بمشاركة منة فوزيوإخراج وائل إحسان.

تدور أحداث مسلسل سيب وأنا أسيب حول نبيلة التي تترك عريسها يوم زواجهما وتسافر إلى لبنان لتشارك في مسابقة تصميم أزياءوتعيش هناك لمدة 5 سنوات، وترتبط بممثل وسيم يقدم لها عرض زواج أمام الجميع، وعندما تعود إلى الإسكندرية حيث ولدت تفاجأ أنهالاتزال متزوجة رغم إرسالها توكيل لوالدها لتطليقها، وتحاول الانفصال عن إبراهيم لكنها تدخل معه في مشاكل عديدة.

كما أنها بدأت في تصوير مسلسلها الجديد "إقامة جبرية" والمتوقع عرضه خلال الفترة المقبلة.

مسلسل إقامة جبرية من بطولة هنا الزاهد ، محمد الشرنوبي ،صابرين، ثراء جبيل، عايدة رياض، محمود البزاوي، ومن تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فرج والمسلسل مكون من 10 حلقات.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على هنا الزاهد تخطف الأنظار بإطلالة ناعمة بدون مكياج

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب