أساليب جمالية تناسب إطلالة المرأة الأربعينية من وحي النجمات

المرأة الأربعينية في هذا السن تكون في قمة رونقها، وقد تتبع بعض الستايلات الجمالية المختلفة التي تزيدها جمالاً، سواء تلك التي تتعلق بالمكياج أو بتسريحات الشعر.

ونقدم لكِ في "الجميلة" أبرز أساليب جمالية تناسب المرأة الأربعينية من وحي النجمات.

حافظي على جمال شعركِ الأسود مع تسريحات كلاسيكية 

إن كنتِ من النساء اللاتي يتمتعن بشعر أسود مميز، حافظي على جماله ولونه واتركيه كما هو، حيث يميزكِ ويمنحكِ الفرصة لعمل الكثير من تسريحات الشعر الكلاسيكية، كهذا اللوك من وحي منى زكي، الذي اعتمدت فيه على شعر متوسط الطول، ومكياج نيود بسيط.

 

المكياج الوردي للمسة أكثر أنوثة 

ننصحكِ أيضاً في سن الأربعين أن تفكري دائماً باعتماد المكياج الوردي الخفيف، الذي يمنحكِ مظهراً أصغر سناً، كهذا اللوك من وحي نادين نجيم، اعتمدت فيه على أحمر الشفاه الوردي، مع بلاشر وردي مع لمسة برونزية، ومكياج عيون بسيط جداً، لماسكارا وظلال الجفون البنية، حيث سيكون هذا اللوك هو رفيقك في معظم أيامكِ.

ما رأيك في ياسمين صبري تكشف لجمهورها طريقتها الخاصة لتطبيق المكياج

العيون المرسومة بالكحل الأسود وأحمر الشفاه الأحمر

كما أوضحنا أن المرأة في سن الأربعين تكون في قمة رونقها وأنوثتها، لذا قد يناسبها هذا النوع من المكياج الكلاسيكي المميز، كهذا اللوك من وحي هند صبري، اعتمدت فيه على العيون المرسومة بالكحل الأسود، مع ظلال الجفون باللون البني المائل للأحمر، وبلاشر وردي بيج، وأكملت اللوك بتلك اللمسة الفخمة التي تزيدها أنوثة باختيار أحمر الشفاه باللون الأحمر الفاقع المطفي، جاء مميزاً مع فستانها من نفس اللون.

قد يعجبكِ أكثر 5 صيحات مكياج رواجًا في 2023 على TikTok

الشعر الأشقر مع الغرّة العريضة 

أسلوب جمالي آخر نقترحه عليكِ لاعتماده في سن الأربعين، وهو اختيار صبغة الشعر الأشقر، مع قصّة الغرّة العريضة، كهذا اللوك من وحي مايا دياب، حيث يمنحكِ مظهرأ أصغر سناً وفي الوقت نفسه يزيدكِ أنوثة وفخامة، كما أن هذه القصّة تناسب الكثير من تسريحات الشعر المختلفة، وتخفي الغرّة العريضة عيوب الوجه والتجاعيد في منطقة الجبهة.

ما رأيك في تسريحات للجبهة الكبيرة.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات