حكاية روحي فيك الحلقة الـ 6 .. نجاة محمد كيلاني من الموت

تصدرت الحلقه السادسة من حكاية روحي فيك ضمن حكايات مسلسل 55 مشكلة حب ترند مواقع التواصل الأجتماعي وذلك بسبب العديد من الأحداث المهمة والمثيرة.

تطورات في حكاية روحي فيك

بدأت الحلقة بنجاة "خالد" محمد كيلاني من الموت غرقا في حمام السباحة، حيث إن زوجته "سحر" عائشة بن أحمد، قالت له بعد أن فاق من النوم إنه تم إنقاذه من الغرق واتضح أنه لا يعرف العوم.

أخبرت سحر طليقها "ثابت" نور محمود، بأنها تزوجت من خالد، وتقضي معه حاليًا شهر العسل، ثم راقبها طليقها حتى يتأكد، وبالفعل وجدها معه في السيارة.

وانتهت الحلقة 6 من حكاية روحي فيك، على مكالمة سحر لصديقتها "ندى" هلا السعيد في التليفون، والتي قالت لها إنها خائفة، وذلك بعد أن ظهرت الروح التي تشبهها لـ محمد كيلانى.

صناع حكاية روحي فيك

حكاية روحي فيك من بطولة عائشة بن أحمد، نور محمود، فراس سعيد، محمد كيلاني، هلا السعيد، سمر مرسي، مؤمن نور، محمد عبد العظيم، ريم رؤوف، ألفت إمام، ومجموعة من ضيوف الشرف وعلى رأسهم منذر ريحانة، حسام فياض.

تعرض حكاية روحي فيك من الأحد إلى الخميس على قناة ON الساعة 8 مساءً وتعاد 1 صباحا و12 ظهرا، كما تعرض على قناة ON دراما الساعة 10 مساءً وتعاد 10 صباحا و5 مساءً، بالإضافة إلى عرض الحلقات على منصة watch it.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا والدة عائشة بن أحمد تستعين بـ "دجال" في الحلقة الثالثة من "روحي فيك"

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب