كريم عبد العزيز يجري بروفات مسرحية "السندباد " إستعدادًا لعرضها بالرياض

يستعد الفنان كريم عبد العزيز خلال الأيام المقبلة لبدء بروفات مسرحيته الجديدة "السندباد"، حيث تعرض المسرحية خلال الفترة المقبلة ضمن فعاليات موسم الرياض.

مسرحية السندباد لكريم عبد العزيز

وتشهد المسرحية عودة كريم عبد العزيز إلى المسرح بعد غياب أستمر أكثر من 22 عاماً، حيث كانت آخر العروض المسرحية التي شارك بها مسرحية " حكيم عيون"، التي عرضت عام 2001 وشارك في بطولتها علاء ولي الدين وأحمد حلمي وحجاج عبد العظيم.

وتشارك البطولة النسائية أمام كريم عبد العزيز في المسرحية الجديدة، الفنانة نيللي كريم، حيث تحمل المسرحية الطابع الكوميدي الاستعراضي، وسيتم عرضها خلال الأسابيع القادمة في موسم الرياض.

مسلسل الحشاشين

ويرتبط الفنان كريم عبد العزيز خلال تلك الفترة بتصوير مسلسله الجديد الحشاشين الذي يقدم فيه شخصية حسن الصباح مؤسس تلك الطائفة التي زاع صيتها في فترة من الفترات في القرون الوسطى.

ويحاول كريم عبد العزيز الانتهاء من أكبر قدر ممكن من مشاهده في المسلسل حتى يكون جاهزًا للعرض في رمضان 2024، وذلك بعدما خرج من المنافسة في رمضان 2023 بسبب عدم قدرة صناعه على الانتهاء منه قبل رمضان.

كما يعرض لكريم عبد العزيز في الوقت الحالي في السينمات فيلم بيت الروبي الذي اقتربت إيراداته من 130 مليون جنيهًا كأكثر الأفلام تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية.

ومازال الفيلم يعرض في السينمات بعد مرور أكثر من ثلاثة أشهر ونصف على بداية عرضه، ويلقى إقبالا جيدا من الجمهور.
 

إذا أعجبكِ هذا الموضوع إقرئي أيضًا : بعد بيومي فؤاد .. عز وحلمي وكريم عبد العزيز نجوم المسرحيات المقبلة في موسم الرياض 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب