علياء بسيوني تكشف حقيقة عودتها لأحمد سعد

انتشر خلال الفترة الماضية أنباء عن عودة علياء بسيوني لزوجها أحمد سعد، وذلك بعد تدخل عدد من الأصدقاء المشتركين كواسطة لحل الخلافات بينهما. 

عودة أحمد سعد لزوجته

نفت علياء في تصريحات صحفية كل ما تردد حول الصلح بينهما، وأكدت أنه لا يوجد أي محاولات للعودة من جديد لأبو بناتها خاصة أنها أغلقت تلك الصفحة من حياتها ولن تعود لها مرة أخرى. 

كانت علياء بسيوني قد أثارت جدل كبير على السوشيال ميديا بعد إعلان طلاقها من أحمد سعد عبر حسابها على إنستجرام، خاصة وأنها أكدت في منشورها أنه صاحب القرار منفرداً وهو من تسبب في خراب بيتها وتخلى عنها وعن بناتها، وطوال الفترة الماضية كانت الأولوية لحياته الفنية وأصدقائه.


أصغر أبناء أحمد سعد    

الجدير بالذكر أن علياء قد رزقت بمولودتها الثانية من زوجها أحمد سعد قبل طلاقهما بأربعين يوماً فقط، حيث أعلن سعد الخبر عبر مقطع فيديو نشره على إنستجرام، من خلال مقطع مصور ظهر فيه من داخل غرفة العمليات حاملًا ابنته التي أطلق عليها اسم مريم، وهو يؤذن في أذنها. 

عبر أحمد عن سعادته بأصغر أبنائه مريم قائلا "الحمد لله رزقني الله بمريم أحمد سعد.. اللهمّ نزِّه قلبها عن التعلّق بمن دونك، واجعلها ممّن تحبّهم ويحبّونك، اللهمّ ارزقها حبّك وحبّ نبيّك محمّد صلّى الله عليه وسلم، وحبّ كلّ من يحبّك، وحبّ كلّ عمل يقرّبها إلى حبّك، اللهمّ اجعلها ممن تواضع لك فرفعته، وتقرّب إليك فقرّبته، وسألك فأجبته انك علي كل شيءٍ قدير".

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا بعد الطلاق.. أحمد سعد يقضي لحظات سعيدة مع ابنته

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب