توقعات 2024: حظوظ مفاجئة في حياة الأبراج وفقاً لبطاقات التارو

يتساءل الكثير من الناس عما يحمله العام 2024 من أحداث وتطورات ومفاجآت للأبراج في مختلف جوانب حياتهم كالعلاقات والعمل والشؤون المالية وما هي الأهداف والطموحات والحظوظ المفاجئة بحسب توقعات بطاقات التارو؟ لمعرفة المزيد تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي في السطور الآتية:

كيف سيكون عام 2024 وفقاً لبطاقات التارو

الصورة من Freepik

ما الذي ينتظر علامات الأبراج الاثني عشر في العام 2024 وفقاً لبطاقات التارو؟ من برج الحمل إلى برج الحوت، اكتشفي ما يخبئه لك الفلك واستعدي لبدايات جديدة. 

  • برج الحمل

على الرغم من أنك تحتاج إلى التحكم في غرورك وعدم التركيز على نفسك كثيراً في العلاقات. يبدو أن هذا العام يمنحك الفرصة لكسب وإدارة أموالك بشكل مريح. من المرجح أن يكون وضعك المالي ممتازاً في عام 2024. قد يزداد حماسك وحبك لمهنتك بسبب المهام والتحديات الجديدة. يمكن أن تكون هناك أيضاً فرص عمل جديدة تماماً. إنها سنة واعدة جداً للتغييرات إذا كنت ترغب في تغيير حياتك المهنية. ستحظى بعام رائع في الحب والوئام العائلي. بالنسبة لأولئك غير المتزوجين، هناك احتمال أن تقابل شخصاً وقد يتبين أنه هو الشخص الذي تريد الاستقرار معه والزواج منه. يبدو أن الزواج هذا العام أمر مطروح؛ من المرجح أن يكون الزوج المحتمل الذي تقابله حريصاً على الزواج وتكوين أسرة. هذا هو الوقت الذي يمكن فيه للأشخاص المرتبطين عاطفياً أن يتزوجوا أو يفكروا في الزواج. أولئك الذين تزوجوا بالفعل سيعيشون سنة سعيدة وممتعة. 

ما رأيك في الاطلاع على توقعات نوستراداموس الغامضة أبرزها جائحة النوم في عام 2024

  • برج الثور

وفقاً لتزقعات بطاقات التارو 2024، قد تكون الطرق الجديدة لإنتاج المال، مثل الوظائف الجانبية التي لا تفهمها تماماً والمنتجات المالية الجديدة، مشكلة بالنسبة لك. قد تقضي جزءًا كبيراً من العام 2024 في السفر بسبب التزامات العمل. إذا لم تسافر، فإن عملك سوف يبقيك مشغولاً للغاية طوال العام. سيكون لديك سلطة أو قوة أكبر لإدارة عملك. بالإضافة إلى ذلك، من المرجح أن تحصل النساء على ترقية أكثر من الرجال. هذا هو عامك فيما يتعلق بعلاقاتك الرومانسية. سوف تبحث عن علاقات جادة وطويلة الأمد. أولئك الذين هم بالفعل في علاقة رومانسية سوف يتطلعون إلى أخذ علاقتهم خطوة للأمام نحو الالتزام الجاد

  • برج الجوزاء

يمكنك توقع بعض التغييرات غير المتوقعة في عام 2024. على الرغم من أنه لم يتم الإعلان عن أي شيء، إلا أن إدارتك العليا ربما تقوم بالتحضير سراً لتغيير الهيكل الداخلي. سيتم اتخاذ مثل هذه الإجراءات بطريقة غير متوقعة بعد الإعلان عنها. على سبيل المثال، يمكن للمديرين رفيعي المستوى أن يتقاعدوا فجأة، تاركين عملهم في أيدي الآخرين. يمكنك بذل قصارى جهدك لاستكشاف الفرص وقد تأتي عروض العمل في طريقك إذا كنت تبحث عن عمل. قد ينتقل الكثير من مواليد الجوزاء من الوظيفة نحو بدء عمل تجاري هذا العام وسيكونون ناجحين في مساعيهم. سيكون العام 2024  فترة مناسبة جداً. إذا كنت أعزب، فهناك احتمال أن تقابل شخصاً وقد يكون هو الشخص الذي تريد الاستقرار والزواج منه. هذا هو الوقت الذي ستظهر فيه الأفكار المتعلقة بالزواج للأشخاص الذين هم في علاقة. يعد عام 2024 عاماً ممتازاً لبدء المواعدة والزواج. سيكون لدى مواليد الجوزاء المتزوجين زيجات مرضية. يمكن للأزواج أن يتوقعوا أن يصبحوا آباء هذا العام.

الصورة من Freepik 

  • برج السرطان

سيشهد حظك العديد من الصعود والهبوط على مدار العام. قد يكون هناك الكثير من التغييرات التي قد تواجهها خلال عام 2024، سواء في حياتك الشخصية أو الحياة المهنية أو الصحية أو المالية. الآن هو الوقت المناسب لتولي زمام الأمور والتأكد من أنك تعرف بالضبط ما تريده. إذا لم تكن حكيماً أو ناضجاً بما يكفي لإدارة أموالك والتخطيط لها، فقد ينتهي بك الأمر إلى خسارة كل شيء. تحتاج فقط إلى مرونة إرادتك أو إعادة توجيهها، ويعتمد الأمر على كيفية تعاملك مع المواقف التي تعترض طريقك. سيكون العام 2024 مزدحماً جداً بالنسبة لك على الصعيد المهني. سيتم منحك عدداً كبيراً من المشاريع لإدارتها، وسيكون عبء العمل لديك مفرطاً. ستكون مشكلات عبء العمل والتواصل هي العوائق الرئيسية أمام تقدمك المهني في عام 2024. في العلاقة الرومانسية من المحتمل أن تحصل على فوائد عندما تتولى مسؤولية حياتك العاطفية. النجاح هو نتيجة الشجاعة والتصميم والثقة وضرورة الموازنة بين حياتك الشخصية وجميع العلاقات الأخرى أيضاً والتي تعد الركائز الأساسية التي تثبتك في مكانك. 

تعرفي معنا على أبراج حظوظها بالثراء كبيرة في عام 2024 من بينهم برج العذراء

  • برج الأسد

سيكون لديك سنة محظوظة وميمونة للغاية. سيحدث هذا العام تغييرات وتحقيق النوايا الحسنة. يمكنك أيضاً وضع خطط لكسب المال، الأمر الذي من شأنه أن يحقق أرباحاً كبيرة. من المرجح أن تدفعك المكاسب التي كنت تتوقعها إلى الأمام وتفيدك في كل جانب من جوانب حياتك. سوف تكون الشؤون المالية  مستقرة. وهذا يعني أيضاً أنك حكيم ومستقر جداً في قراراتك واختياراتك. لقد سمحت لك سيطرتك على قراراتك وانضباطك بالازدهار والحصول على نتائج إيجابية. يجب أن تظل مركزاً ومثابراً. انتبه لاستثماراتك وإنفاقك، ولا تضيع أموالك. ستبدأ هذا العام مشروعاً إبداعياً أو وظيفة كنت شغوفاً بها بشدة وظلت قريبة من قلبك لفترة طويلة. ستكون هناك فرص جديدة وترقيات وتقدير. سوف تتلقى أخباراً جيدة تتعلق بالمال والشؤون المالية. فيما يتعلق بحياتك الرومانسية، قد تبدأ علاقة جديدة أو قد تنتهي علاقة قائمة. ربما تحتاج إلى تعديل سلوكياتك ووجهات نظرك ومواقفك السابقة حتى تكون أكثر قدرة على التكيف والتعاون. حاول ألا تكون شديد القسوة أو الانتقاد مع شريكك. للحفاظ على الأمور سلمية ومتناغمة، وحاول تجنب النزاعات والصراعات التي لا معنى لها. قد لا يكون الشخص الذي يعجبك ملتزماً حقاً. قد لا يسعى الشخص الذي تهتم به إلى علاقة ملتزمة طويلة الأمد، أو قد تجد صعوبة في إثارة اهتمام شريكك. 

  • برج العذراء

قد تواجه في العام 2024 الكثير من الخوف والملل وعدم الرضا وانعدام الأمان. قد يكون هناك احتمال أن تواجه وقتاً عصيباً هذا العام. قد ترغب في الابتعاد عنها أو تجنبها؛ لكن هذا ليس هو الحل للمشكلة. سيكون لديك مستقبل مالي آمن وستشعر بالراحة في عام 2024. ويشير أيضاً إلى أنك ستتخذ قرارات سليمة مالياً وتكون ثابتاً إلى حد ما. عليك أن تحافظ على تركيزك وتستمر. لا تهدر المال بعدم الاهتمام باستثماراتك وإنفاقك. ستواجه شعوراً سائداً بالقلق وانعدام الأمان على الصعيد المهني مما سيدفعك إلى ترك وظيفتك الحالية. سيبذل الأشخاص الذين يبحثون عن عمل قصارى جهدهم للخروج والبحث عن الفرص. قد يحصل بعض الأشخاص على عروض عمل. ولكن حتى لو كنت في وظيفتك الجديدة، يجب أن تدرك أن مثل هذا الوضع من القلق والملل وعدم اليقين سيواجهك كثيراً. في العلاقات الرومانسية يبدو أن الحظ إلى جانبك في الحب. ينصحك الفلك بالتعبير عن حبك ومشاعرك لشريكك بحرية. اتخاذ المبادرات؛ سيتم استقبال مشاعرك بشكل جيد والرد عليها بالمثل. ومع ذلك، عليك أن تكون حذراً من هؤلاء الأشخاص الذين يحبون قول الأكاذيب البيضاء للحصول على قلبك. يجب على المتزوجين الحذر من مشاعر شريكهم وتقلباته المزاجية. يجب عليك أيضاً تجنب الحساسية المفرطة والمزاجية لأن مثل هذه المشاعر يمكن أن تدفع الطرف الآخر إلى الاكتئاب. 

الصورة من Freepik 

  • برج الميزان

سيكون عام 2024 عاماً من الجهد والعمل الجاد. العمل أكثر سيزيد من إنجازاتك وهناك فرص لتحقيق أرباح ضخمة، خاصةً إذا كنت تعمل في مجال الأعمال. لن تسترخي هذا العام وستشعر بإحساس بالطاقة تسيطر عليك. سوف تقضي معظم العام في العمل بجد. الممكن أن تواجه خيانة هذا العام تسبب لك وجع القلب. يمكنك أن تشعر كما لو أن الظروف تتآمر ضدك، مما يجعلك تشعر بالخداع أو التخلي عنك. سيكون هناك العديد من الاحتمالات المتاحة لك، ولكنك ستتصرف بطريقة انتقائية وقد لا تجد بالضبط ما تبحث عنه. لن تصدق أي شخص تماماً، حتى لو بدا لك مخلصاً. قد لا تكون الشؤون المالية مشكلة في عام 2024. ستتمكن من تحقيق الاستقرار والأمان في الشؤون المالية وتساعدك على تحقيق رغباتك. على الصعيد المهني، ستظهر أمامك العديد من الفرص الجديدة. سيكون على الأرجح منصباً جديداً أو عروض عمل أو تغييراً في الواجبات. ولكن كما هو موضح أعلاه، يجب أن يكون هناك عمل شاق، لذا قم بالتخطيط والتنظيم بشكل جيد. سيكون العمل في شركة متعددة الجنسيات أو تحت قيادة رجل كبير السن يتمتع بالسلطة والصرامة.

ما  رأيك في خوض اختبار: اختاري طائراً لمعرفة الأخبار التي تنتظرك في العام 2024

  • برج العقرب

سوف تأتي العديد من الفرص في طريقك في العام 2024. وبشكل عام، يمكننا أن نفترض أنه سيكون أفضل من العام الماضي. سيكون هناك لقاء مع حبيب أو شريك سابق. ومع ذلك، يجب عليك توخي الحذر، لأن هذا النوع من الحب قد لا يكون دائماً علامة على أن هذا شيء قوي أو مستقر. سيكون هناك العديد من الأنشطة الاحتفالية. اذهب للاختلاط بالآخرين حتى تتمكن من مقابلة المزيد من الأشخاص لتزيد احتمالية العثور على الحب. بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت ملتزماً بالفعل، فمن الممكن أن تهيمن على علاقتك الأهداف المادية بدلاً من الاحتياجات العاطفية الحقيقية. ستكون الأمور المالية مشكلة بالنسبة لك هذا العام. ونعني بهذا أنك ستكسب المال ومبلغاً جيداً من المال ولكن قد لا تتمكن من ادخاره. سيكون لديك نفقات غير متوقعة قادمة هذا العام. قد تواجه الكثير من الصعوبات عندما يتعلق الأمر باتخاذ القرار على الصعيد المهني، كما قد تتعثر في بعض الأحيان في حالة من الاضطراب. ومع ذلك، بدعم من الشمس، ستحصل على دعم رؤسائك. يشير أيضاً إلى أن الأمور أصبحت أكثر انشغالًا في العمل. بالإضافة إلى ذلك، سوف يرتفع عبء العمل. قد تكون حياتك المهنية والاجتماعية أكثر إيجابية ونشاطاً مما كانت عليه قبل عام. ظروف العمل تتحسن وتصبح أكثر استقراراً. سوف تكسب أيضاً احترام زملائك في العمل. لذلك، يجب عليك الابتعاد عن الأضواء لمنع انتشار الشائعات الخاطئة.

  • برج القوس

قد تواجه العديد من التغييرات المفاجئة في حياتك الشخصية في العام 2024، حيث قد تشعر بالغضب وبالتوتر في البداية لأن هذه التغييرات مفاجئة للغاية بالنسبة لك، ولكن مع مرور العام، سوف تفهم أن هذه التعديلات تهدف إلى نموك وتحسينك. سيحدث تراجع غير متوقع في صداقة أو وظيفة أو وضع مالي معين، ولكن بدلاً من أن يُنظر إليها على أنها شيء فظيع، يجب أن يُنظر إلى هذه التغييرات على أنها فرصة لإعادة بناء وتعزيز الجوانب الرئيسية في حياتك. ستكون الشؤون المالية جيدة جداً بالنسبة لك هذا العام. سيكون لديك فرص للكسب من خلال مصادر متعددة. عام 2024 هو عام 2024 هو عام التغيير ويشير إلى بداية مشروع تجاري جديد ووظيفة جديدة ومشروع واستثمار. تتلقى دعماً مالياً أو دعماً لمشروعك. ستقضي وقتاً ممتعاً للرومانسية حيث سيكون هناك العديد من المعجبين بك. ومع ذلك، قد تكون هذه مجرد علاقة قصيرة أو إعجاب. بالنسبة لغير المتزوجين، قد تقابل شخصاً لديه نفس الاهتمامات والإعجابات وسيساعدك هذا التشابه في الاقتراب وفهم بعضكما البعض. أولئك الذين هم ملتزمون بعلاقة، كن حذراً من شخص ثالث حيث أن هناك احتمالات أن يقوم شخص أصغر منك بمقاطعة حياتك العاطفية الحالية.

الصورة من Freepik 

  • برج الجدي

سيكون هناك تحولات كبيرة في عام 2024 في جميع جوانب الحياة تقريباً. ستكون هناك تغييرات في حياتك المهنية الرئيسية أو نطاق عملك. يمكنك أيضاً الهجرة أو الانتقال إلى الخارج للعمل أو نقلك داخلياً إلى قسم آخر، مما يؤدي إلى تغيير في نطاق الوظيفة. يجب عليك توخي الحذر من مشكلات مثل الطعن السيئ وسرقة الأشخاص لأفكارك. هناك الكثير من الأشخاص الغيورين من حولك هذا العام. كن حذراً عند السفر حيث قد يكون هناك فقدان للممتلكات بسبب السرقة.سوف تتدفق الموارد المالية عليك. إذا كنت تفكر في الشروع في مشروع أو مؤسسة أو دورة تعليمية جديدة، فيجب عليك المضي قدماً، بشرط وجود التخطيط المناسب. قد يكون لديك العديد من اللقاءات الرومانسية ولكن يُنصح بعدم التسرع في أي علاقات. يجب أن يكون لديك عقل واضح بشأن ما تريد والأشخاص الذين تريدهم في الحياة. إذا تسرعت في الدخول في علاقة، فإن هذه العلاقة لن تدوم طويلاً. بالنسبة لسيدات برج الجدي، احذري فيما يتعلق بالعلاقات حيث أن هناك فرص كبيرة للتعرض للغش. يجب على المرتبطين أو المتزوجين أن يكونوا على وعي بمشاعر شريكهم؛ جهلك يمكن أن يجعلهم يشعرون بالوحدة والخيانة، وقد يكون لذلك تأثير سلبي على علاقتكما. اتبع نداء قلبك، وبمجرد أن تقرر المضي قدماً؛ لا تنظر للخلف.

  • برج الدلو

ستكون طموحاً بشكل لا يصدق في العام 2024 ولا يمكن إيقافك في سعيك لتحقيق أهدافك المهنية. سيكون لديك توقعات عالية لنفسك وستعمل بجد لتحقيقها. إذا كنت ترغب في تحويل أموالك والقيام ببعض الاستثمارات الصغيرة هذا العام، فسوف تكون محظوظاً لأنك ستحقق عوائد جيدة. بسبب التغييرات الإدارية المفاجئة، قد تبدأ في استكشاف فرص وظيفية مختلفة أو قد تبدأ في الاستمتاع بوظيفتك الحالية. في مكان عملك، حيث يمكن أن تحصل على وظائف أو مهام جديدة، يبدو أن هناك علامة أو ضوءًا جديداً. ويشير أيضاً إلى أنك ربما تجد ما ترغب فيه إذا كنت تبحث عن شيء جديد. يمكن أن يكون عام 2024 من أكثر السنوات الرومانسية والعاطفية بالنسبة لك. سيظهر أمامك أشخاص رومانسيون ومزاجيون. قد يكون هذا الشخص متردداً في اتخاذ القرار. خلال المواعيد، سوف يعطيك كل الاهتمام الذي تريده؛ لكن هذا الشخص يمكن أن يكون متشبثاً. بالنبة للأشخاص الذين هم في علاقات عاطفية للغاية. يبدو أن الرجال يريدون أن يكونوا أكثر رومانسية وجمالاً مع شركائهم. ومع ذلك، يمكن أن يؤدي هذا إلى خلافات بين الأزواج عندما لا يستطيع الطرف الآخر إدارة عواطفه بشكل جيد.أما إذا كنت متزوجاً فيمكنك الاستمتاع بلحظاتك اللطيفة والحلوة مع العائلة. ومع ذلك، يجب إدارة العواطف بشكل جيد لأنك الشخص الذي يمكنه إسعاد العائلة. 

  • برج الحوت

سيتعين عليك بذل جهد أكبر بكثير من المعتاد لإكمال عملك في عام 2024. هناك لحظات تشعر فيها أنك محاصر ويبدو أن الكثير من الأشياء عالقة. يبدو أن اتخاذ القرارات سوف ينطوي على عدة مفترقات في الطريق. إذا لم تقدم الكثير من التضحيات، فسوف يبدو أنك غير قادر على تحقيق أهدافك هذا العام. سيتم تحقيق أهدافك المالية هذا العام دون الكثير من المتاعب وستكون قادراً على جني أموال جيدة. ستفتح لك فرص مالية جديدة. من الناحية المهنية، يبدو أن عام 2024 سيكون عاماً أقوى بالنسبة إليك مما كان عليه في عام 2023. يمكن أن تكون مرهقاً بالعمل أو تسافر كثيراُ للعمل. إذا كنت تنتظر الترقية منذ فترة، فسوف يجلب لك هذا العام المزيد من القوة والفرص التقدم ودعم رؤسائك. ومع ذلك، عليك أن تنتبه إلى سلوكك المتغطرس لأنه يمكن أن يزعج الناس بسهولة ويسبب لك مشاكل. ستكون الأمور المتعلقة بالعلاقات الرومانسية إيجابية ومبهجة. هناك احتمال أن يدخل حب جديد إلى حياتك. إذا بقيت مخلصاً لشراكتك الرومانسية الحالية، فسوف تتحسن الأمور وربما تتقدم إلى المستوى التالي. بالنسبة للمتزوجين، يتجدد الحب في علاقتكما ويشرق. لتقوية زواجكما، يمكنكما التفكير في القيام برحلة أو إجازة سريعة إلى مكان يمكنكما فيه الاستمتاع معاً. 

اقرئي أيضاً توقعات 2024 وحظوظ الأبراج على الصعيد المهني 

المصدر: astrosage

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات