الصراع على "صوت مصر" يعود للتفاعل من جديد بعد ليلة "روائع بليغ حمدي"

على ما يبدو أن الصراع على لقب "صوت مصر" ظهر من جديد للتفاعل بين جمهور النجمتين أنغام و النجمة شيرين عبد الوهاب.

ظهر هذا الصراع على إكس خلال غناء أنغام لأغنيات الراحل بليغ حمدي، ومن المعروف أن شيرين متشربة من مدرسة الراحل وتملك إحساسًا يفوق الخيال عندما تغني من ألحان بليغ.

شيرين الحاضرة الغائبة في ليلة روائع بليغ حمدي

شيرين الحاضرة الغائبة والتي بالرغم من عدم مشاركتها بالحفل، قام االفانز بمقارنة صوتها واحساسها بما قدمتعه أنغام على المسرح.

حيث انتشرت فيديوهات متداولة لـ شيرين وهي تغني الحب اللي كان" في نفس الوقت الذي كانت تغني فيه أنغام، مشيدين بصوت واحساس شيرين العالي.

وعلق حساب داعم لشيرين " محدش يغني الحب اللي كان بعد شيرين  كفاية إن أنغام شوهت الأغنية وخربتها."

وذكر الحساب نفسه أن رغم غياب شيرين عن عدم طرحها أي أعمال جديدة واختفائها من على السوشيال ميديا، ملكة المشاعر شيرين تتصدر التريند في الدول الأجنبية والعربية والإفريقية بأغانيها القديمة على جميع التطبيقات الموسيقية متفوقة على أهم نجوم العالم.

حسن النجمي صحفي سعودي عبر عن إعجابه بما قدمته أنغام وكتب "تبقى انغام صوت مصر الجميله ومن تغنت الليله في  #روايع_بليغ_حمدي والرقم الصعب الذي صنع نجاحاته منذ الطفوله وحتى الآن .. 

الحب اللي كان لم استسغها دائما إلا بصوت ميادة ، الليله انغام اضافت لهذه الأغنيه رقت الصوت والخليط الفيروزي وصوت نجاة الصغيره ، بإحساس وجمال صوت ام عمر . برافو انغام 👍🏼فعلاً والله زمان عن هذه الأعمال".

فعاليات موسم الرياض 2023

في سياق آخر، روج المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية لفعاليات موسم الرياض.

ونشر تركي آل الشيخ فيديو ترويجي للفعاليات عبر حسابه على تويتر وعلق قائلًا: نرحب بكم في موسم الرياض 2023 بمفاجآت وحفلات وفعاليات أكبر وأقوى! حياكم الله بالبوليڤارد ستي، ونفرح بزيارتكم".

وانطلقت  فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، من خلال بدء مباراة ملاكمة بين جاك مجان والسبايدي دوران. وجاء ذلك وسط حضور جماهيري قوي ومشاركة نجوم ومشاهير من مختلف دول العالم.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على أنغام ونانسي وصابر الرباعي يقدمون حفل روائع بليغ حمدي ضمن فعاليات موسم الرياض اليوم

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب