أصالة تثير الجدل بظهورها حافية القدمين في ليلة روائع بليغ حمدي بالرياض

لم يمر ظهور الفنانة أصالة خلال مشاركتها في ليلة روائع بليغ حمدي بالرياض مرور الكرام، لاسيما وأنها دخلت الحفل الذي افتتحته بأغنية للراحلة صباح وهي حافية القدمين ما أثار الجدل حول هذه الطريقة التي باتت تعتمدها الفنانة في أكثر من حفل لها.


وانتقد الجمهور على السوشيال ميديا اطلالة أصالة من ناحية اختيارها لفستانها الغير مناسب لحفل الليلة، وهناك من رأى أنه من المعيب ان تدخل فنانة الى حفلة لتكريم موسيقي كبير كبليغ حمدي وهي حافية القدمين.

الجمهور ينتقد إطلالة اصالة وظهورها حافية القدمين

وسأل متابع آخر عبر إكس " ليش يا أصالة داخلة حافية القدمين ؟ صارت "موضة الغجرية " .. ما حبيت ، كأنوا فيها قلة احترام الحضور ، تصنّع ... مش مضطر شوف اصابيع رجليكي مدام . وين فرح الغناء المفقود في ( زي العسل ) طالعة دراما كتير معها الله يرحم الصبوحة ".


ومتابع آخر كتب "أصالة عايشة دور حافية القدمين وداخله المسرح حافيه طيب البسي جزمه طبيه مو احسن لك".

أصالة غنت خلال الحفل "زي العسل" للراحلة الشحرورة صباح، وأيضًا الأغنية الثانية التي أدتها كانت "زي الهوى" للراحل عبد الحليم حافظ.

فيديو شاركه حساب موسم الرياض على X لأصالة وهي تؤدي أغنيتها، مع تعليق "وفعزّ الكلام .. سكت الكلام  أمام إحساس الفنانة أصالة .. اللي أطربت حضور ليلة روائع بليغ حمدي".

ضيوف حفل روائع بليغ حمدي

استغل الجميع حضور الحفل المقام على مسرح أبو بكر سالم، بتنظيم بنش مارك، الفرصة للتعبير عن حبهم الكبير للفنان الراحل، حيث علقت الفنانة القديرة عزيزة جلال: "سعيدة بتواجدي في ليلة اعتبرها ليلة وفاء لهذا الفنان الكبير، والذي كان لي حظ كبير في أن أغني من ألحانه. فأغنيتي “مستنياك” أنا اعتزلت الغناء وهي لم تعتزل أبدًا".

 

وأضافت:"وجدت من بليغ كل الحب والاهتمام، فقد كان شديد التواضع برغم تلحينه للعمالقة لكنه تعامل معي بتعاطف كبير رغم أني كنت جديدة في المجال، وكان يشجعني جدًا مع كل ملحوظة وتعلمت منه الكثير. ومن أهمها كيف أغني بكل ثقة. الحمد لله أن مصر احتضنتني وأن عمالقة مصر احتضنوني وأهمهم بليغ حمدي صاحب الكنز الكبير في الموسيقى العربية".

نبذة عن بليغ حمدي

يذكر أن بليغ حمدي ولد عام 1931، وأتقن عزف آلة العود في سن التاسعة، اشتهر عام 1957 بأول أعماله لـ عبد الحليم حافظ بأغنية "تخونوه".

 بعدها تعاون مع كبار نجوم الطرب المصريين والعرب، وتميزت ألحانه بالبساطة، والسهولة، وتعددت ألقابه، منها ملك الموسيقى، ولحن الشجن، وتوفي في 12 سبتمبر 1993، عن عمر ناهز الـ 62 عاما تاركًا ثروة فنية من الألحان المتنوعة. 

اذا أعجبكِ هذا الموضوع تابعي أيضًا أصالة تبدأ ثاني حفلات الأونلاين في السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب