"مهددة بفقدان صوتها نهائيًا" هيفاء حسين تكشف عن حالتها الصحية 

كشفت الفنانة البحرينية هيفاء حسين عن تعرضها لوعكة صحية، تهددها بفقدان صوتها نهائيًا، وسوف تبدأ رحلة علاجها بأحد المراكز الطبية في مدينة أبو ظبي بالإمارات.

مرض هيفاء حسين

حيث أوضحت هيفاء حسين من خلال خاصية "ستوري" عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، أن المشكلة بدأت قبل 3 أشهر وتحديدًا حين كانت تقوم بتصوير مسلسل "حكاية لونا" في الأردن، وذلك إثر إصابتها بزكام حاد.

هذا وقد تكرر معها الأمر، مرة ثانية وبقيت عاجزة عن الكلام لمدة عشر أيام، وأضافت : " بقي صوتي تعبان وضعيف وما أقدر أعلي صوتي وفي بحة".

 


كما تابعت : "أن الدكتور صدمني وطلب مني زيارة أخصائي نطق.. وبالرغم من علاجي لمدة شهرين بالكورتيزون، إلا أن صوتي بقي ضعيف ومو طبيعي".

وأردفت أن الطبيب المختص أكد لها أن سبب فقدانها لصوتها هو تعب أحبالها الصوتية وعضلات الفم، حيث إن صوتها لم يعد كما كان حتى بعد العلاج.

أحدث أعمال هيفاء حسين 

يذكر أن هيفاء حسين سوف تشارك في مسلسل "حكاية لونا"، والذي تدور أحداثه حول شخصان مصابان بمرض السرطان، والذي من المقرر عرضه خلال المارثون الرمضاني المقبل .

ويشارك في المسلسل نخبة من النجوم الأردنيين والخليجيين، تأليف د. سليمان أبوشارب، ويشارك البطولة  مع هيفاء كلا من ليلى سلمان، ومريم الغامدي، وسمر ناصر، وسلطان المقبل، وتركي الكريديس، طارق النفيسي، وجود سفياني، وأسماء اليوسف، ونبيل باعيس، وشيرين باوزير، وعمر الضمور، وكاترين، وعمر حلمي، حبيب غلوم، وعبير عيسى، ولونا بشارة، وهيلدا ياسين، وعمران العمران، وعهود السامري، وآخرين ..

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على في ذكرى ميلادها...هيفاء حسين واولادها في لقطات جميلة

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب