ماغي فرح: حظوظ الأبراج في الحب في الأسبوع الأول من نوفمبر 2023 

ماذا ينتظر الأبراج في في الأسبوع الأول من شهر نوفمبر من العام 2023 على الصعيد العاطفي؟ هل ستفرح بلقاء أو خبر أو استقرار عاطفي، أم ستعيش أوقاتاً مشوشة جداً على صعيد الحب والرومانسية؟ تابعي مع "الجميلة" لمعرفة المزيد عن التوقعات العاطفية من خبيرة الأبراج ماغي فرح للأسبوع الأول من نوفمبر 2023.

التوقعات الرومانسية للأبراج

هل يحمل الأسبوع الأول من نوفمبر من العام 2023 جديداً وأجواءً إيجابية في الحب وهل سيكون فترة جيدة ومزدهرة؟ 

  • برج الحمل

حاذر من توجيه كلمات مؤذية للبعض أو جرح مشاعر أحد المحيطين لأنك تميل إلى الانتقادات حالياً وكأنك تشعر برغبة في توجيه الملاحظات أو الانتقام وهذا قد يولد جواً عاصفاً في حياتك الشخصية أو الزوجية. ربما تعرف تأخير وسوء تفاهم وتضييع للوقت وربما يتقصد ذلك بعض المقربين لكن ستدعمك الأفلاك بين يومي الأحد 5 والاثنين 6 للتصدي لهؤلاء الأشخاص رغم ذلك يمكنك عقد صداقات جديدة أو تحضر للقاءات قد تكون مفيدة جداً لك في المستقبل.

  • برج الثور

تحمل لك بداية الأسبوع هذا الإيجابيات كما بعض السلبيات. مطلوب منك الكثير من العذوبة والليونة حتى تاريخ 4 حتى تستطيع محاصرة كل المستجدات المعاكسة. 

  • برج الجوزاء

لديك معاكسة فلكية بين يومي الثلاثاء 7 والخميس 9، ويجب أن تكون هادئاً ولا تحاول فرض أي شيء على أحد بل يستحسن الابتعاد عن هذه الأجواء.

اكتشفي توقعات 2024 لبرج الجوزاء على صعيد الحب والوظيفة والمال والصحة

الصورة من Freepik

  • برج السرطان

تشتاق لحبيب غائب أو تعاود اللقاء مع شخص غاب عنك وربما تحن لصورة ماضية أو تلتقي مع أحباء بعد غياب وتشعر أنك تسترجع صوراً قديمة أصبحت فعلاً من الماضي. 

  • برج الأسد

تشعر أن الأجواء ضاغطة رغم أن التفاصيل لا ترهقك بدون أسباب ظاهرة ورغم ذلك توقع فترة جيدة بين يومي الأربعاء 1 والخميس 2. تعود إلى الوراء وتسترجع بعض الشؤون القديمة أو الذكريات بين يومي الخميس 2 والسبت 4. يعود الماضي ليذكرك بمسؤولية أو واجب وتضطر إلى استرجاع أداء قديم اعتقدت أنه لم يعد ضرورياً. 

  • برج العذراء

ابتعد عن الخطر في بداية الأسبوع هذا ولا تدخل معارك مضادة مع أحد. ربما تتزعزع ثقتك في نفسك ثم تسترجع ذاتك ابتداءً من يوم الخميس 2. تكون الفترة الواقعة بين يومي الخميس 2 والسبت 4 جيدة لترطيب الأجواء واستعادة الثقة. لا تتردد في استشارة أحد العارفين في قضيتك والذي يساعدك على اجتياز بعض العقبات. 

تعرفي معنا على توقعات 2024 لبرج العذراء على صعيد الحب والوظيفة والمال والصحة 

الصورة من Freepik

  • برج الميزان

تتعرف إلى وجوه جديدة وتعقد صداقات بين يومي الأحد 5 والخميس 9. تسترجع بعض الذكريات أو تعاود اللقاء مع أشخاص تعرفت عليهم في الماضي. لديك فترة مهمة حالياً لكنها مربكة قليلاً. حافظ على تفاؤلك وواكب الأحداث ببسمة ورضا. يجب أن تستدرك الأمور القادمة بطريقة واعية. 

  • برج العقرب

تناقش وتحلل في الأيام الأولى قضية ما وتحظى بدعم أكيد خاصةً بين يومي الأربعاء 1 والسبت 4. 

  • برج القوس

حاذر من صدام ويجب أن تبقى متكتماً جداً حتى يوم السبت 4، إذا شعرت أن أحدهم ينصب لك فخاً أو يحاول أن يتحكم بقراراتك. تشعر أنك تدير فراغاً في الوقت هذا أو الذي أنت واثق به متواطئ مع أحد ضدك. تهيمن عليك هذه المشاعر وترهقك. 

ربما يعجبك أيضاً الاطلاع على توقعات 2024 لبرج القوس على صعيد الحب والوظيفة والمال والصحة 

الصورة من Freepik

  • برج الجدي

تشعر أنك غير قادر على فرض إرادتك أو أنك تخضع لمزاج الآخرين. ثم لاحقاً تتحسن الأمور وتجد نفسك في موقع ممتاز أثناء مفاوضات واتصالات تتم في آخر الأسبوع هذا. 

  • برج الدلو

يُعقد فينوس في الأسد بعض الشؤون العاطفية وقد تطرأ صعوبات على صعيد حياتك الشخصية بين يومي الأحد 5 والاثنين 6 وتكون الفترة هذه معاكسة جداً فكن حذراً. 

  • برج الحوت

لا تستغرب أن تجد بعض الأمور تتعرض لظروف مربكة. قد تضطر لتأجيل موعد أو تتخلى عن بعض الأحلام خاصةً الأربعاء 1 الذي قد يولد بعض القلق. 

اقرئي أيضاً 5 أبراج هم الأقل حظاً وسيواجهون أوقاتاً سيئة في عام 2024

المصدر: القناة الرسمية لماغي فرح على اليوتيوب

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات