شريف رمزي يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لشقيقه بعد عامين من دخوله في غيبوبة

مازالت الحالة الصحية لشقيق الفنان شريف رمزي متدهورة، حيث طالب الفنان جمهوره بالدعاء لشقيقه، الذي يعيش في غيبوبة منذ سنيتن، وذلك بسبب تعرضه لوعكة صحية مفاجئة.

وقال شريف رمزي إن شقيقه مازال يمكث بالمستشفى، بسبب دخوله في غيبوبة منذ سنيتن، مؤكدًا أن حالته الصحية صعبة للغاية، ولم تشهد تطور أو تستجب للعلاج، فمازال شقيقه فاقد للوعي لدخوله في غيبوبة، قائلًا: ادعو له الحالة صعبة جدًا ومفيش تطوير.

الحالة الصحية لـ شقيق شريف رمزي

وفي سبق، أكد شريف رمزي أن الأسرة استسلمت للأمر، ورضيت بقضاء الله، لكنهم مازالوا يطلبون الدعاء له، حيث أن حالته الصحية تحتاج إلى معجزة، حتى يمر من أزمته، فقال شريف رمزي: إحنا استسلمنا لقدرنا وراضيين، لكن أتمنى ربنا يشفيه ويرجع لنا من تاني، هو محتاج معجزة، لأن حالته غير مستقرة، يوم تتحسن ويوم بتسوء.. ربنا معاه ويتولاه.

وفي الأيام الأخيرة، تصدر اسم شريف رمزي التريند، بعد تداول صورة له، رفقة الفنانة غادة عادل، والتي ظهر فيها الثنائي بأحد المناسبات، وظن البعض، أنهما قد ارتبطا، وذلك بعد أن انفصلت غادة عن زوجها المخرج مجدي الهواري، في السنوات الماضية، وردًا على هذه الأقاويل، نفى شريف رمزي هذه الأنباء، وأكد أن علاقته بـ غادة تقتصر على الصداقة، وكل ما ينُشر حول ارتباطهما هو أمر عار تمامًا من الصحة.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع إقرئي أيضًا : بعد زواج مجدي الهواري .. شائعات الزاوج تطارد غادة عادل أحدثهم شريف رمزي

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب