متى يبادر رجل العقرب وكيف يعبر عن مشاعره

لا يقع رجل برج العقرب في الحب بسهولة. إنه حذر للغاية بالنسبة لذلك. إذا وقع في حبك، فسوف ترين الدليل في كل ما يقوله أو يفعله. إذا كان لديه مشاعر تجاهك، فسوف يلاحقك ويأخذ زمام المبادرة في التعبير عن حبه من خلال بعض العلامات الواضحة والدقيقة التي تُطلعك عليها "الجميلة"، وتشير إلى أنه قد وقع في حبك.

علامات تدل على أن رجل برج العقرب لديه مشاعر تجاهك

الصورة من Pexels 

يميل رجل برج العقرب إلى أن يكون صريحاً جداً، لذلك ليس من الصعب اكتشاف إذا وقع في حبك. ستكون بعض العلامات دقيقة وواضحة جداً بحيث يصعب تجاهلها.

  • سينفتح عليك

واحدة من الطرق التي يُظهر بها رجل برج العقرب مشاعره تجاهك هي حقيقة أنه ينفتح عليك ويشاركك المزيد عن عالمه الداخلي. انتبهي للوقت الذي يشاركك فيه وتأكدي من منحه اهتمامك الكامل عندما يحدث ذلك. إنه يظهر لك جزء من نفسه لا يراه الجميع.

تعرفي معنا على شخصية برج العقرب وتحذيرات مهمة عليك تجنبها أثناء التعامل معه

  • سيكشف لك جانبه الضعيف 

عندما يحبك، فإنه سيقاتل من أجل هذا الارتباط. هذا ليس مفاجئاً. ما قد يكون مفاجئاً هو أنه سيكشف لك جانبه الضعيف أيضاً. سوف يشاركك مخاوفه وانعدام أمانه وعيوبه. إذا انفتح عليك، يمكنك التأكد من أنه وقع في حبك. وإلا فإنه لن يتحدث عن مواضيع حساسة.

  • سيشعر بالغيرة

رجل العقرب غيور بشكل لا يصدق ويميل إلى التملك. في حين أنه سيتعين عليه العمل على منع هذه الصفة من تخريب علاقاته، إذا أظهر تلميحات من الغيرة، فذلك لأنه طور مشاعر تجاهك. تعد هذه الغيرة دليلاً على أنه مهتم بعلاقة رومانسية معك ولا يريد رؤيتك أو تخيلك مع أي شخص آخر.

  • سيجعلك أولوية

إحدى العلامات الرئيسية التي ستدفع رجل العقرب للمبادرة والاعتراف بمشاعره هي أنه يجعلك أولوية. لن يستمر في لفت انتباهك إذا لم يشعر بارتباط قوي بك. هذه واحدة من الطرق التي يخبرك بها أنه يراك وأنك تحظين باهتمامه الكامل.

الصورة من Pexels 

  • يصبح شغوفاً بك

رجل برج العقرب عاطفي وحسي، قد يلمح إليك وستتمكنين من رؤية هذا الجانب بالكامل منه إذا كان يطور مشاعره تجاهك. سوف يقدم أفضل ما لديه، ويمكنك أن تتوقعي أن ينصب اهتمامه الكامل على إرضائك.

اكتشفي الألوان المفضلة لبرج العقرب التي تمده بالطاقة الإيجابية

  • يريد المستقبل معك

هذه واحدة من أهم العلامات التي تدل على أن رجل برج العقرب لديه مشاعر تجاهك. لن يعطيك اهتمامه فقط ويشاركك أسراره ويثير إعجابك بشغفه؛ يقول أيضاً أشياء ليعلمك أنه يرى مستقبلاً لكما. على الرغم من غموضه، إلا أنه واضح جداً في مشاعره. إذا كان يريد المستقبل معك، فسوف يخبرك بذلك. استمعي إلى ما يقوله، ولكن انتبهي إلى ما يفعله أيضاً. ستسمعينه يقول ذلك، ثم سيدعمه بالعمل لأنه يعني ذلك بالفعل. إنه ليس فقط ما يقوله لكل شخص يواعده.

  • سيمنحك اهتمامه الكامل

يمكن أن يكون رجل العقرب حاداً. إنه يشعر بكل شيء بعمق. إذا وقع في حبك، فسوف يمنحك اهتمامه الكامل. سيكون تركيزه عليك بالكامل عندما تكونان معاً. إنه مستمع جيد، ويهتم حقاً بما تقولينه. حتى إنه سيظهر ذلك لاحقاً عندما يتذكر التفاصيل الصغيرة.

  • يجري محادثات عميقة معك

يفضل التعمق في المحادثات بدلاً من التعمق في موضوع معين. نظراً لأنه يفضل المحادثات الأعمق، فقد لا تدركين أن ذلك علامة خفية على إعجابه بك. إذا اختارك لهذه المحادثات وتواصل معك لسماع أفكارك، فمن الواضح أنه يكن مشاعر تجاهك. 

  • يقدمك إلى دائرته الداخلية

يريدك أن تقابلي العائلة والأصدقاء المقربين منه حتى يتمكن من التباهي بك. سيجد طريقة لتحقيق ذلك حتى تتاح لك الفرصة لمقابلة الأشخاص الآخرين الذين يهمونه. وسيكون أيضاً علنياً بشأن علاقته معك. لن يهتم بمن يعرف أنكما معاً، ويرجع ذلك جزئياً إلى ميله للتملك ولأنه فخور بوجودك معه ويريد أن يعرف العالم ذلك.

  • سيحميك

سيُظهر ميولًا وقائية. سوف يرافقك إلى سيارتك أو إلى باب منزلك، وسيريد رسالة نصية تعلمك أنك وصلت إلى المنزل بأمان. إنه يشعر بالحماية لأنه يهتم. على الرغم من أنه سيحمي أصدقاءه لأنه مخلص للغاية، إلا أنه يُظهر نوعاً خاصاً من الحماية للاهتمامات الرومانسية. هذه واحدة من العلامات الأكثر دقة على أنه طور مشاعر أعمق تجاهك.

اقرئي أيضاً أسباب تجعل رجل برج العقرب أفضل الأزواج

المصدر: thetrulycharming

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات