فيلم الخميس اللي جاي يحقق إيرادات جيدة بالسينمات رغم الأحداث الجارية

نجح فيلم الخميس اللي جاي بطولة عمرو عبد الجليل، في أن ينافس بقوة في شباك التذاكر ويحتل الصدارة وذلك في 10 أيام فقط حيث انطلق عرضه بالسينمات في 18 أكتوبر الجاري.

وحقق الفيلم بالأمس إيرادات 119 ألف جنيهًا، وضعته في المركز الثاني بترتيب الشباك خلف فيلم "حسن المصري" من بطولة أحمد حاتم، ليقترب من حاجز الـ 2 مليون جنيهًا إيرادات في أقل من أسبوعين ورغم عدم اعتماده على نجوم من الصف الأول.

فيلم الخميس اللي جاي تدور أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي فانتازي، حول قصة قصر مهجور به لعنة تصيب كل من بداخله، ويضطر عمرو عبدالجليل وابنته مي كساب للعيش به، مما يدخلهما في العديد من الأزمات والمفارقات الكوميدية مع تتابع الأحداث، وتظهر مي في العمل بشخصية تيك توكر شهيرة ومتزوجة من إسلام إبراهيم.

الخميس اللي جاي من بطولة عمرو عبدالجليل، مي كساب، إسلام إبراهيم، إيمان السيد، أحمد سلطان، محمد طعيمة، حسام داغر، سليمان عيد، وليلى عز العرب، والعمل من تأليف هبة الحسيني وإخراج حسن صالح.

أحداث فيلم الخميس الجاي

ويجسد عمرو عبدالجليل شخصية والد مي كساب خلال الأحداث، بينما تظهر مي بشخصية تيك توكر تملك العديد من المتابعين، ومتزوجة من إسلام إبراهيم، وتدور أحداثه حول قصر مهجور به لعنة تصيب كل من بداخله، وبالتالي يتعرضون للعديد من المواقف الكوميدية.

ومن ناحية أخرى، ينافس في دور العرض السينمائي في الفترة الحالية عدد من الأفلام وهم بيت الروبي، حسن المصري، وش في وش، ڤوي ڤوي ڤوي، أولاد حريم كريم، مستر إكس، البعبع، دولارات دولارات، العميل صفر، سكر.

آخر أعمال مي كساب

وكانت حققت مي كساب نجاحًا كبيرًا في الموسم الرمضاني الماضي 2023 بمشاركتها في مسلسل جعفر العمدة، من بطولة محمد رمضان، وضم العمل زينة، هالة صدقي، أحمد داش، إيمان العاصي، منة فضالي، منذر رياحنة، أحمد فهيم، جوري بكر، وعصام السقا، وكان من تأليف وإخراج محمد سامي. 

أما عمرو عبدالجليل، فانضم مؤخرًا لأبطال فيلم ڤيتو، بطولة إلهام شاهين، رانيا يوسف، ماجد المصري، ومن إخراج ياسر سامي.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع إقرئي أيضًا : القصة الكاملة لمسلسل "صدام حسين" بطولة عمرو عبدالجليل

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب