نادين الراسي تتعرض للضرب من شقيقها الأصغر وصور لها من المستشفى

بعد تعرضها للضرب على يد شقيقها الأصغر سيباستيان، وتداول رواد مواقع التواصل الأجتماعي صور لها تظهر تعرضها للضرب المبرح من داخل إحدى مستشفيات لبنان يبدو أن الفنانة نادين الراسي قامت بمسامحة أخاها.

وكتبت في ستوري حسابها بانستقرام "الله هوّي العدل وأنا راضية بحكمك يا الله، لكل محبّ شكراً على صلواتكن، وأنا من الله ومنكن بخير".

وأنهت نادين رسالتها مدافعةً عن أخيها لتقول:"من منكم بلا خطيئة فليرجمهُ بحجر".

الصورة من حساب نادين الراسي على إنستجرام

وكانت مصادر صحفية قد أفادت عن تعرّض الراسي لضرب مبرح من شقيقها سابستيان، داخل مستشفى رزق وأمام والدتها التي تعاني من شلل نصفي. 

ونقلت مصادر خاصة من المستشفى  ما حدث، حيث جاءت نادين مع والدها وشقيقتها راشيل الى المستشفى، ليبدأ الإشكال بالصراخ، ثم تتفاجأ نادين بشقيقها الأصغر الذي يرميها أرضاً ويبدأ بضربها.

المصادر ذكرت أن نادين لم تمدّ يدها عليه، بل اكتفت بقول جملة واحدة وهي تصرخ: "عم بتمد ايدك عليي؟"، ثم خرجت من الغرفة مستغربةً ما حصل.

ونُقلت نادين الى قسم الطوارىء للعلاج إثر إصابتها بكدمات بالغة، ما عرّضها لإنهيار نفسي كبير، كما وصلت فرقة من قوى الأمن للتحقيق في ملابسات الحادثة.

نادين الراسي تودع شقيقها جورج الراسي بقلب مكسور

وكانت نادين وبقلب مكسور، ودعت شقيقها الفنان جورج الراسي في أغسطس 2022 وخرجت عن صمتها الذي التزمته منذ إعلان وفاة شقيقها، الذي رحل بحادث سير مروع على طريق المصنع من سوريا إلى لبنان.

و نشرت نادين وقتها مجموعة من الصورة ومقاطع الفيديو عبر قصتها على حسابها على انستغرام وعلقت قائلة: " صار ليلي نهار يا خيي"..."كسرتلي ضهري يا خيي"..."كيف النهار بكرا رح يمرق بلا يا خيي"... واعتبرت نادين أنّ الحكومة كانت سببًا في وفاة شقيقها متوعدة أن تدفّع المسؤولين الثمن".

تضمنت القصص المنشورة أيضًا صورًا وقصصًا قصيرة للقاءات سابقة مع شقيقها جورج الراسي، ومنها فيديو له من الحفل الأخير الذي أحياه قبل ساعات من رحيله.

من هي نادين الراسي؟

ممثلة وعارضة أزياء لبنانية، كانت بدايتها من خلال مجال الأزياء، ولعبت الصدفة دور في دخولها للمجال الفني حين جائتها الفرصة للمشاركة بمسلسل (الباشوات)، لتتوالى أعمالها بعد ذلك، ما بين السينما والتلفزيون، وأيضاً المسرح حيث شاركت في مسرحية (زنوبيا)، بمسرح الرحابنة.

اذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ متابعة نادين الراسي تستعرض جمالها بإطلالة شتوية جذابة

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب