منهم أنغام ونانسي عجرم ... نجوم الطرب يلتقون في حفل روائع بليغ حمدي

أوضحت شركة "بنش مارك" عن إقامة حفل كبير تحت عنوان "روائع بليغ حمدي"، ضمن فعاليات موسم الرياض.

نجوم الحفل

أعلنت الشركة عن النجوم المقرر مشاركتهم في إحياء، وسيقدم الحفل باقة من ألمع النجوم ومنهم أنغام، وأصالة، ونانسي عجرم، وصابر الرباعي، وماجد المهندس، وطلال سلامة، بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو وليد فايد، ومن المقرر طرح التذاكر يوم 1 نوفمبر

سيقام  الحفل مساء الخميس 9 نوفمبر المقبل، على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد رياض سيتي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Bench Mark (@benchmarkksa)


يذكر أن هيئة الترفيه السعودية و"بنش مارك" نظما في مايو الماضي حفل "روائع الموجي" لأعمال الموسيقار محمد الموجي، وشارك في الحفل كل من عبادي الجوهر، ماجد المهندس، أنغام، صابر الرباعي، عاصي الحلاني، شيرين عبدالوهاب، مي فاروق، زينة عماد، وأشرف عليه فنيا الموسيقار يحيى الموجي، وقاد الأوركسترا الموسيقار وليد فايد.

حفلات أونلاين

الجدير بالذكر ان أحيت أصالة حفلا "أونلاين" ضمن فعاليات موسم الرياض لعام 2023، مساء الخميس 26 أكتوبر الجاري، وظهرت في الحفل بفستان من تصميم السعودية هدى بامعروف، باللون الأخضر بالكامل ماعدا منطقة الصدر بمخمل أسود مزين باكسسوارات ذهبية، من وحي التراث السعودي.

أما الفنانة نانسي عجرم فأحيت مساء الجمعة 29 سبتمبر الماضي حفلا غنائيا في دبي، وأطلت على جمهورها بفستان من أحدث مجموعات دار أزياء Valentino لشتاء وخريف 2024، الشهيرة باسم Black Tie.

الفنان صابر الرباعي أحيا مساء الخميس 19 أكتوبر الليلة الثالثة من مهرجان الغناء بالفصحى، وشارك في الحفلة النجمة أصالة، والمطرب السعودي برهان.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا نجوم تركيا يخطفون الأنظار في موسم الرياض

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب