شاهدوا طريقة شيري عادل لتنسيق البليزر الفورمال

شاركت الفنانة شيري عادل جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام" بصورة جديدة لها وهي ترتدي بليزر فورمال من اللون الأسود. 

لوك شيري عادل    

نسقته بطريقة مميزة تناسبت معها بشكل كبير، حيث فضلت ارتداء جيب قصير من نفس اللون وتركت شعرها منسدلًا بطريقة ناعمة . 

الجدير بالذكر أنه ترددت أنباء حول انفصال شيري عادل عن زوجها طارق صبري خلال الأيام الماضية، لكنها التزمت الصمت ورفضت التعليق على الأمر، بينما نفى زوجها هذه الأخبار مؤكدًا أنها شائعات.


آخر أعمال شيري عادل

على جانب آخر أعلنت شيرى عادل بداية الشهر الجارى عن تعاقدها على تقديم دور البطولة النسائية أمام الفنان أحمد الفيشاوى في فيلم "عادل مش عادل" الذى انطلق تصويره الأسبوع قبل الماضى، حيث يواصل صناع العمل التعاقد مع الفنانين المشاركين في البطولة بالتزامن مع عمليات التصوير، والعمل يشارك في بطولته دينا، محمد رضوان، وقصة وسيناريو وحوار أدهم سعيد وحسام كمال، وإخراج أحمد يسري.

وتنتظر شيرى عادل عرض فيلم "أصل الحكاية" مع المخرج محمد أمين، والذى انتهت من تصويره مؤخراً ، وتجسد خلاله شخصية فتاة تدعى ملك وتمتلك أفكارا معينة تجعلها تواجه العديد من الصعوبات، وهى تنتمى لعائلة كل فرد فيها له حكاية مختلفة ومستقلة فوالدها بيومى فؤاد وأعمامها خالد الصاوى وعلاء مرسى وعمتها هالة فاخر.

فيلم "أصل الحكاية" تأليف وإخراج محمد أمين وبطولة شيرى عادل، خالد الصاوى، بيومي فؤاد، هالة فاخر، حمزة العيلى، علاء مرسى، يوسف عثمان، عابد عنانى، وائل الترك، علاء مرسي، محمد محمود وعدد آخر من الفنانين، وحددت الشركة المنتجة للفيلم إجازة منتصف العام الدراسى المقبل 2023 موعدًا مبدأيا لطرحه في دور العرض السينمائية.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا طارق صبري يوضح حقيقة انفصاله عن شيري عادل

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات