"كومبارتيس" تُعلن عن افتتاح متجر مؤقّت في فندق دبليو دبي - شاطئ الميناء السياحي

نزفّ خبرًا سارًا لعشّاق الشوكولاتة! ستفتح علامة "كومبارتيس" للشوكولاتة الفاخرة متجرًا مؤقّتًا وحصريًا في فندق دبليو دبي - شاطئ الميناء السياحي اعتبارًا من 20 سبتمبر 2023.

30تحت 30"، وهو معروف بأنه واحد من أصغر وأكثر حرفيي الشوكولاتة إنتاجًا في الولايات المتحدة. بدأ في سن الخامسة عشرة و، مستدامًا بشغفه، اشترى محلاً للشوكولاتة تسع سنوات لاحقًا.

على الرغم من عدم حصوله على تدريب فني أو تجاري رسمي، نجح في تحويل "كومبارتيس" إلى علامة تجارية عالمية، حيث ينتج دُفع صغيرة بشكل يدوي في مطبخه للشوكولاتة في برينتوود، وذلك بأكثر من 200 نكهة مختلفة - وكثيراً ما تكون مفاجئة. رؤية جوناثان الفريدة هي أن الشوكولاتة هي فن.

سيشمل المتجر المؤقّت، الكائن في ردهة استقبال فندق دبليو دبي - شاطئ الميناء السياحي، تشكيلة واسعة من ألواح الشوكولاتة والهدايا من "كومبارتيس". سيفرح الضيوف بتذوّق أطيب نكهات الشوكولاتة المبتكرة، سواء كانوا نزلاء في الفندق أو يستمتعون بزيارة أحد مطاعمه.

تغازل شوكولاتة "كومبارتيس" الحواس وتدغدغ براعم الذوق، فتنقل الضيوف إلى عالم من الأطيب مع أشهى أنواع الشوكولاتة مثل California Love Pretzel الذي يجمع بين النكهات الحلوة والمالحة، و California Berries  بالتوت الاستوائي، و Caramel Crunch بطعم الكراميل الكلاسيكي.

ما من وجهة أفضل من فندق دبليو دبي - شاطئ الميناء السياحي لتُطلق العلامة أولى متاجرها المؤقّتة. ينبض الفندق الفاخر، الحصري بالكبار، بالطاقة والأجواء الحلوة والآن بأطيب أنواع الشوكولاتة.

تعود جذور علامة "كومبارتيس" إلى حقبة الخمسينيّات من القرن الماضي، ويُعتَبر اسمها مرادفًا للحرفية اليدوية انطلاقًا من التزامها بالجودة والابتكار والأناقة التي لا تفقد رونقها مع مرور الزمن.

بفضل شكلها الجميل ونكهتها اللذيذة، باتت شوكولاتة "كومبارتيس" الأحبّ على قلب أهمّ النجوم والمشاهير والفنّانين حول العالم، ونذكر من بينهم أوبرا وينفري ودايفيد وفيكتوريا بكهام وغوينيث بالترو وكيم كارداشيان.

تَعِد هذه الشراكة المميّزة بين شوكولاتة "كومبارتيس" وفندق دبليو دبي - شاطئ الميناء السياحي الضيوف بتجربة فاخرة بدءًا من 20 سبتمبر 2023.

سمات :
أضف تعليقا
المزيد من أخبار