محمد منير ونيرمين الفقي .. أبرز لقطات حفل زفاف ابنة طارق علام ودينا رامز

احتفل الإعلامى طارق علام والإعلامية دينا رامز بزواج ابنتهما عهد.

زفاف ابنه طارق علام

حرص عدد من النجوم علي حضور حفل الزفاف ومنهم الكينج محمد منير، هانى رمزى، ومحمد جمعة، ومحمد الصاوى، وحجاج عبد العظيم، ونرمين الفقى، ومحمد لطفى، ومن الإعلاميين تامر أمين وعمرو الليثى ود. محمد الباز.

يذكر أن طارق علام هو صاحب البرنامج الشهير "كلام من دهب"، أحد أشهر البرامج التى يعرفها المواطنون، خاصة أنه يمثل لدى قطاع كبير من الشباب والكبار ذكريات رمضانية ممتعة، حيث صار برنامجه على مدار 3 عقود من علامات رمضان التليفزيونية.

صور علام برنامجه بمواسمه المتعددة وسنواته الكثيرة في الشارع المصرى وسط البسطاء ويستضيف الحالات الإنسانية، كما يطرح الأسئلة والمسابقات التي تتنوع بين أسئلة رياضية وفنية وثقافية ودينية.


معلومات عن طارق علام

الإعلامي طارق علام من مواليد 7 فبراير 1962 وهو ممثل ومذيع مصري وحصل على ليسانس حقوق، وعمل كضابط شرطة لفترة، ثم اتجه إلى العمل كمذيع في التلفزيون المصري .

يرجع أصل طارق علام لقرية الغار التابعة لمدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، وهذه القرية هي مسقط رأس العديد من أهل الفن منهم المؤلف والشاعر الغنائي نجيب نجم وشقيقة الكوميديان محمد نجم وابنه شريف نجم والإخوة الثلاثة الممثلين صلاح وشكري وسامي سرحان وكذلك والدة الممثلة الشابة هبة مجدي والمؤلف والممثل الكوميدي موسي العنان.

اذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا محمد منير يستعد لتحضير عمل فني جديد

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب