الأبراج التي تعاني من أزمات نفسية وأكثر عرضة للإصابة بالاكتئاب

تعد الأزمات النفسية حالة صحية عقلية سائدة وخطيرة وتتميز بمشاعر مستمرة من الحزن والقلق وفقدان الاهتمام بالأنشطة اليومية. وفي حين أنها يمكن أن تؤثر على أي برج، يشير علماء الفلك إلى أن بعض الأبراج قد تكون أكثر عرضة لتجربة نوبات الاكتئاب بسبب صفاتها الشخصية وطبيعتها العاطفية. في الآتي، تكشف لك "الجميلة"، عن الأبراج الأربعة التي ترتبط عادةً باحتمالية أكبر للإصابة بالاكتئاب والأزمات النفسية.

4 أبراج هم أكثر عرضة للإصابة بالاكتئاب 

الصورة من AdobeStock 

يعتبر الأشخاص الذين ينتمون إلى هذه الأبراج أكثر عرضة للإصابة بالاكتئاب والأزمات النفسية بناءً على صفات شخصيتهم المرتبطة بتدني احترام الذات والنقد الذاتي والتشاؤم والاعتماد المفرط على الآخرين. 

1-    برج السرطان

يتوق مولود برج السرطان إلى الحب والرعاية والتقدير, هو برج حساس للغاية ومهتم وغالباً ما تنالاكتئاب  بع أزماته النفسية واكتئابه من الشعور بعدم التقدير وعدم القدرة على التحكم في حالته العاطفية. يجد صعوبة في التعبير عن احتياجاته العاطفية، مما قد يؤدي إلى معاناة صامتة وفي النهاية الاكتئاب. للتخفيف من ميوله الاكتئابية يجب عليه أن يحيط نفسه بأصدقاء وعائلة داعمين يتفهمون مشاعره ويتعاطفون معه.

تعرفي معنا على نساء خمسة أبراج لن تسمح للرجل أبداً بالسيطرة على حياتهن

2-    برج العقرب 

يشتهر مولود برج العقرب بطبيعته العاطفية الشديدة، مما يجعله أكثر عرضة للإصابة بالاكتئاب. إنه يستثمر بعمق في علاقاته الشخصية، وعندما تتعثر تلك العلاقات يشعر بالحزن العميق والقلق. ومع ذلك، نادراً ما يعترف بنقاط ضعفه خوفاً من استغلاله. باعتباره واحداً من أكثر الأبراج التي تعاني من ازمات نفسية، سيستفيد من تعلم تقنيات التنظيم العاطفي والعثور على شخص مقرب جدير بالثقة يمكنه مشاركة أفكاره ومشاعره العميقة معه.

3-    برج الجدي

يتميز مولود برج الجدي في كثير من الأحيان بسلوك هادئ، حتى في المواقف العصيبة. ومع ذلك، يمكن أن تؤدي المشاعر المكبوتة إلى اضطراب اكتئابي كبير ومعاناة من أزمات نفسية، وهو ما يجد صعوبة في التعبير عنه أو مناقشته. طبيعته الطموحة يمكن أن تجعله أكثر عرضة للاكتئاب. قد يعاني بسبب الضغط الذي يمارسه على نفسه وخوفه من الفشل. إن تطوير توازن صحي بين العمل والحياة وممارسة التعاطف مع الذات والبحث عن العلاج يمكن أن يدعمه في إدارة تحديات الاكتئاب.

اكتشفي لماذا يغار الجميع منك بناءً على علامة برجك

4-    برج الحوت

يمتلك مولود برج الحوت طبيعة عطوفة ومحبة، ولكن هذا يمكن أن يظهر أحياناً في شكل سلوك مدمر للذات والتشبث والشفقة على الذات والانفصال عن الواقع. غالباً ما يكون عرضة لمشاعر الحزن والتضحية بالنفس وتؤدي نظرته المثالية للحياة إلى خيبة الأمل وعدم السيطرة على ظروفه. يتحمل وطأة مشاعر الجميع ويقوده هذا العبء العاطفي اللاواعي إلى التشكيك في نفسه وقراراته. يميل إلى المعاناة في صمت ويُظهر وجهاً شجاعاً لحماية أحبائه من الضيق. لمحاربة ميوله الاكتئابية، يجب عليه إعطاء الأولوية للرعاية الذاتية وتجنب التضحية برفاهيته من أجل الآخرين.

اقرئي أيضاً مواليد سبع أبراج هم الأكثر غرابة

المصدر: astrotalk

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات