تعرفي على اسم مسلسل ريهام حجاج الجديد

تواصل ريهام حجاج في الفترة الحالية التحضير لمسلسلها الجديد المفترض أن تشارك من خلاله في الموسم الرمضاني القادم، وكشف مصدر أن  "صدفة" هو اسم مسلسل ريهام الجديد، وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز

تعاون ريهام حجاج وأيمن سلامة

ويعد هذا هو التعاون الرابع الذي يجمع بين ريهام والمؤلف أيمن سلامة، بعد حققا نجاحات كثيرة خلال السنوات السابقة ومنها، في عام 2023 من خلال مسلسل "جميلة"، ومسلسل "يوتيرن" الذي عرض عام 2022، وكان من إخراج سامح عبدالعزيز، ومسلسل "لما كنا صغيرين".

وكان آخر أعمال ريهام في الدراما مسلسل جميلة، الذي عرض العام الماضي، وشارك فيه عدد كبير من النجوم منهم عبير صبري، أحمد وفيق، هاني عادل، يسرا اللوزي، سوسن بدر، سامح الصريطي، أحمد الشامي، مروة الأزلي، وصبري عبدالمنعم، والعمل من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز.

ودارت أحداث العمل في إطار تشويقي واجتماعي، وسلط الضوء على مشاكل الميراث وبعض المشكلات الزوجية، وظهرت ريهام حجاج متزوجة من هاني عادل.

وكان آخر أعمال ريهام في السينما فيلم رغدة متوحشة، الذي عرض عام 2018، بطولة رامز جلال، بيومي فؤاد، محمد ثروت، أحمد فتحي، إنتصار، سامي مغاوري، ويزو، نسرين أمين، وحمدي الوزير، تأليف علي غالب وإخراج محمود كريك.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع إقرئي أيضًا : ريهام حجاج تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها … شاهدوا كيف تنافسها في الجمال

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب