الإعلان الأول لفيلم «بيهتار» المقتبس من «العشق الممنوع»

 

نُشر منذ ساعات قليلة الإعلان الترويجي الأول للفيلم التركي المنتظر، وهو فيلم «بيهتار» المقتنبس عن مسلسل «العشق الممنوع» رواية الكاتب خالد ضياء، ولكن مع بعض التغييرات في الأحداث، ويكون التركيز الأكبر على شخصية بيهتار، أو سمر كما عرفها الوطن العربي.

ومن الإعلان يبدو أن الفيلم تدور أحداثه في زمن بعيد، وترتدي البطلة الملابس الكلاسيكية، وتعيش في قصر ضخم، وتقوم بدور بيهتار، الممثلة الشابة فرح زينب.


 

فرح زينب:

فرح زينب عبد الله، هى ممثلة تركية بالتركية ، ولدت عام 1989 في مدينة اسطنبول، وهي من أب عراقي وأم تركية، وجدها من البوسنة، وعاشت سنين طويلة من حياتها بين فرنسا وإنجلترا، حيث أنهت دراستها الثانوية في مدرسة فرنسية «سانت جوزيف» ثم انتقلت إلى انجلترا وأكملت الثانوية العامة هناك، وأطلق عليها اسم فرح زينب لأن والدها كان يريد اسم فرح، ووالدتها اسم زينب.

واشتهرت في تركيا والوطن العربي بدورها في مسلسل «على مر الزمان»، وهو أول عمل تلفزيوني شاركت به، ومن بعدها انتقلت فرح في عالم الشهرة.

 

مسلسل العشق الممنوع:

ومن فترة نشرت مصادر تركية نسب مشاهدات المسلسلات التي عرضت أمس، وكانت 3 مسلسلات صيفية أمام عرض حلقة لمسلسل «العشق الممنوع» الذي يعاد عرضه على احدى القنوات التركية، والمفاجأة أن حلقة العشق الممنوع حققت نسب مشاهدة مرتفعة للغاية تخطت بها الـ3 مسلسلات الصيفية الجديدة، على الرغم من مرور سنوات طويلة على العرض الأول لهذا المسلسل الذي حقق نجاحًا واسعًا في تركيا والوطن العربي.

 

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على 

نسب مشاهدة حلقة «العشق الممنوع» تتصدر المسلسلات الصيفية التركية
أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم