ليلى علوي تكشف تطورات الحالة الصحية للزعيم عادل إمام

كشفت الفنانة ليلى علوي تطورات الحالة الصحية للزعيم عادل إمام ، على هامش جلساتها الحوارية ضمن فعاليات الدورة العاشرة لمهرجان الشارقة السينمائي الدولي للأطفال.

وضع عادل إمام الصحي

وقالت ليلى علوي "أنا على تواصل دائم مع رامي نجل عادل إمام، وعلى قد ما بقدر بطمن عليه من خلال أصدقائه ويسرا لأنها قريبة منه"، مؤكدة أن الشائعات التي تؤرق الفنانين ما هي إلا دخان ولا يجب تصديقها".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Adel Emam (@adelemam)


تفاصيل المهرجان

يشارك في المهرجان فيلم التحريك القصير حديقة الحيوان للمخرج طارق ريماوي ضمن فعاليات النسخة العاشرة من مهرجان الشارقة السينمائي للأطفال والشباب (22 - 28 أكتوبر)، وذلك ضمن جولة عروض الفيلم في العالم العربي إذ فاز مؤخرًا بـجائزة أفضل فيلم تحريك قصير في مهرجان البحرين السينمائي.
    
كان الفيلم سبق وشارك في أكثر من عشرين مهرجان دولي من بينها مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي حيث شهد عرضه العالمي الأول، ومهرجان لبنان الدولي للأفلام القصيرة حيث فاز بجائزة أفضل فيلم تحريك، كما فاز بجائزة جوزيبي مايستري لأفضل فيلم تحريك في مهرجان كورتي دا سوجني أنطونيو ريتشي.

تنطلق الأحداث بينما يتجول سامي في أسوأ حديقة حيوانات في العالم أثناء بحثه عن كرته، وهناك يلتقي بنمر صغير يُدعى عزيز، والذي يتبعه في سعيه للعثور على مكان آمن للعب، ورغم كل الصعاب، يصبحا صديقين، ولكن الخطر يتربص بهما في مخلفات الحرب.

تلقى الفيلم دعمًا من الهيئة الملكية الأردنية للأفلام، وفاز بجائزة للإنتاج المشترك من مؤسسة روبرت بوش ستيفتونغ، حديقة الحيوان من تأليف وإخراج ومونتاج طارق ريماوي، وإنتاج موريتز مايرهوفر، وأمينة عبدات، وشركة الإنتاج StudioNICE Creative.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا للمرة الثالثة .. ليلى علوي وبيومي فؤاد زوجان في فيلم "جوازة توكسيك"

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب