"Leke Prabhu Ka Naam" أغنية فيلم سلمان خان و كاترينا كايف تتصدر ترند يوتيوب

أكثر من 21 مليون مشاهدة في يوم واحد على اليوتيوب حققتها أغنية Leke Prabhu Ka Naam وهي الأولى لـ فيلم Tiger 3 بطولة كل من نجما بوليوود سلمان خان و كاترينا كيف.

وذكر حساب Yash Raj Films على موقع "إكس" أن الفيلم سيكون في السينمات في 12 نوفمبر وسيكون باللغة الهندية والتاميلية والتيلج، كما أن الأغنية تتصدر حاليًا الترند الأول على اليوتيوب.

 

هاشتاغ KatrinaKaif ترند عالمي على إكس

من جهة ثانية، بتصدر هاشتاغ KatrinaKaif الترند العالمي على إكس منذ ليل أمس، خصوصًا بعد أن أشاد الجمهور بالكيمياء التي تجمع كاترينا وسلمان في كل عمل يقدمانه معًا، بالاضافة الى جمالها وإطلالتها التي تألقت بها بكليب الأغنية المرتقب صدوره قريبًا في السينمات الهندية بلغتين الى جانب الهندية.

سلمان خان : آمل أن تكونوا قد أحببتم الأغنية

سلمان خان قال "كاترينا وأنا لدينا بعض الأغاني الرائعة معا وأنا أفهم أن الناس تتوقع دائما في كل مرة نقوم فيها بأغنية معا أن يكون المستوى عاليا وتحمل ايجابية كبيرة"، مضيفًا " أنا واثق جدًا من أن Leke Prabhu Ka Naam ستجعل الناس سعداء".

وعن أدائه الراقص بالأغنية قال: "إنه الرقص الذي أحبه شخصيًا، ربما يكون أحد أفضل مسارات الرقص في مسيرتي المهنية!

وفي تعليق له عبر إكس منذ قليل كتب على مجموعة صورنشرها من كواليس كليب الأغنية "آمل أن تكونوا قد أحببتم الأغنية".


حول تايغر TIGER 3

وبحسب شركة الانتاج فإن هذا الفيلم هو الأول من نوعه من أفلام تجسس الإثارة في الهند، صدر أول جزء منه "إيك ثا تايجر" ، بطولة سلمان خان وكاترينا كيف في عام 2012 ، تلاه تكملة له "تايجر زيندا هاي" في عام 2017. الفيلم الثالث حمل عنوان" الحرب " ، صدر في عام 2019 من بطولة هريثيك روشان و تايجر شروف في أدوار محورية.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على القبض على مجرم كان يختبئ في منزل «سلمان خان» منذ 29 عاماً

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم