زينة مكي تكشف حقيقة دخولها القفص الذهبي قريبًا 

ردت زينة مكي على ما تردد حول دخولها القفص الذهبي قريبًا، معلقة أن كل ما تردد شائعات ولا صحة لما تردد حول زواجها قريبًا ولكنها اعتبرته خبر خير  .

زواج زينة مكي 

وقد تحدثت زينة مكي خلال تصريحات صحفية حول مواصفات شريك أحلامها، موضحة أنها ليس لديها مواصفات معينة لشريك الأحلام ولكنها تريد علاقة صحية وسوية تقوم على الصداقة والتفاهم مع شريك الحياة .

حالة زينة مكي الصحية 

وحول تطوارات حالتها الصحية، خاصة بعد نشرها صورة تظهر خضوعها لتصوير شعاعي لظهرها ورقبتها خلال تواجدها في دبي، أوضحت أن حالتها الصحية مستقرة إلى حد ما، وذلك نظرًا لاتباعها عادات غذائية صحية، والمداومة على ممارسة الرياضة والتي تعد السبب الرئيسي لرشاقتها .


حيث تعاني زينة مكي من مرض "الجنف"، وهو عبارة عن انحناء في عمودها الفقري والذي اكتشفته في سن الثانية عشر، مما جعلها تخضع للعديد من العمليات الجراحية وهي في سن صغير وتركيب العديد من المسامير والقطع الحديدة في جسدها، الأمر الذي يجعلها تشعر بالألم حتى الآن .

هذا وأضافت زينة أنها اختارت مهنة التمثيل رغم صعوبتها مع حالتها الصحية، والتي تتمثل في السفر كثيرًا والخضوع لساعات تصوير طويلة، ولكنها تمثل حافز لها من أجل تحقيق كل طموحاتها .

هذا وتهدف دائمًا زينة إلى تسليط الضوء على مرضها، لتوعية المصابين بنفس المرض وإلهام الذين يواجهون تحديات مماثلة، نتيجة للأمراض أو الإصابات.

"النار بالنار" آخر أعمال زينة مكي 

يذكر أن آخر أعمال زينة مكي مسلسل "النار بالنار"، وهو مسلسل دراما لبناني سوري مشترك، عرض خلال موسم رمضان 2023، و المسلسل من إخراج المخرج السوري محمد عبد العزيز وكتابة المؤلف السوري رامي كوسا وبطولة عابد فهد، وزينة مكي، كاريس بشار، جورج خباز، طوني عيسى وهدى شعراوي.

وتناول المسلسل عدد من القضايا السياسية والاجتماعية الحساسة الغير مطروقة سابقًا في الدراما المشتركة .

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اقرئي أيضًا زينة مكي صبية من حديد وحرير..بطلة رواية والدها

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب