أناقة الملكة ليتزيا وابنتاها في حفل توزيع جوائز أميرة أستوريا

حضر الملك فيليبي وزوجته الملكة ليتزيا حفل توزيع جوائز أميرة أستوريا للإنجازات الإنسانية، وكان بصحبتهما الأميرة ليونور ولية العهد وابنتهما الصغرى إنفانتا صوفيا. واختارت الملكة وابنتاها إطلالات شديدة الأناقة أثارت الإعجاب. 

 

الملكة ليتزيا


اختارت الملكة إطلالة أنيقة وارتدت فستانا طويلا أسود اللون مع كتف واحدة أظهر رشاقتها ونحول جسمها، ونسقته مع حذاء معدني اللون.وتركت شعرها ينسدل متموجاً وحملت حقيبة سوداء اللون.
الفستان تميز بقصة ضيقة تعانق الجسم وأتى من دون طبعات، وحمل توقيع كارولينا هيريرا Carolina Herrera العلامة التي تفضلها الملكة ليتزيا دائما لزيادة جرعة الأناقة في إطلالتها، وبلغ ثمنه حوالي 1357 جنيه استرليني. 
وحملت حقيبة سوداء اللون من لامبرتسون تروكس Lamberston Tuex وهي علامة أميركية مشهورة بصناعة الحقائب والأكسسوارات. وانتعلت حذاء ذهبي اللون من أكوازورا Aquazurra. وتركت شعرها ينسدل متموجا فوق كتفيها واختارت ماكياجا ناعما بتدرجات الألوان الترابية زادت من إشراق بشرتها وأضاء ملامحها. 


الأميرة ليونور 


الأميرة ليونور ولية العهد والتي تحمل لقب أميرة أستوريا ارتدت جاكيت من التويد الكحلي اللون مع تنورة مكسرة من علامة مويزز نيتو Moises Nieto واعتمدت ماكياجا ناعما بدرجات طبيعية تناسبت مع عمرها. 


الأميرة صوفيا 


الأميرة صوفيا الشقيقة الصغرى للأميرة ليونور اختارت فستان من كاردي مودا Cardie Moda ثمنه حوالي 152.64 جنيه استرليني. الفستان أسود اللون مع تفاصيل بيضاء اللون عند الصدر والكتفين، كما أتى مع فتحة عند الخصر. ولإكمال أناقتها اختارت حذاء مفتوح من الخلف من ماسيمو دوتي Massimo Dutti مزين بإبزيم أنيق. 

 

للمزيد من إطلالات الملكة ليتزيا وابنتيها اقرئي الملكة ليتزيا وابنتاها بإطلالات ناعمة تعرفي عليها

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات