إصابة فنانة شهيرة بحرق من الدرجة الأولى

أعلنت الفنانة الشابة راندا عبد السلام عبر حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة جديدة عبر خاصية ستوري .

إصابة راندا عبد السلام

أعلنت راندا عبد السلام عن إصابتها بحرق من الدرجة الأولى فى أحد ساقيها ويديها، وتفاعل جمهورها ومتابعيها مع صورتها وأضافوا العديد من التعليقات وتمنوا لها الشفاء العاجل.

شاركت راندا عبد السلام مؤخرًا في مسلسل حكاية "ما تيجي نشوف"، ودخلت الحكاية الى قائمة الأعلى مشاهدة في مصر، وذلك عبر منصة watch it، واحتلت الحكاية المركز الثاني من أصل 10 مراكز هي الاعلى مشاهدة في مصر.

الصورة من حساب راندا عبد السلام على إنستجرام

وشهدت  حكاية ما تيجي نشوف أحداث مشوقة عقب اكتشاف هنا شيحة الخيانة زوجها مع صديقة عمرها وتحدث بينهما مواجهة صادمة تقلب الأحداث رأسًا على عقب خاصة مع توتر العلاقة بين الأصدقاء الخمسة. 

الصورة من حساب راندا عبد السلام على إنستجرام

وتعد حكاية ما تيجي نشوف هي الحكاية الثانية من حكايات مسلسل "55 مشكلة حب"، حيث عرضت الحكاية الأولى بعنوان "ألفريدو" بطولة أحمد فهمى وإلهام شاهين، والتي تطرقت لمرضى الزهايمر، وحققت نجاحا كبيرا بين الجمهور وتصدرت الحلقة الأخيرة محركات البحث المختلفة. 

تفاصيل ما تيجي نشوف

حكاية "ما تيجي نشوف" مكونة من 10 حلقات، وتعرض على شاشة قناة ON من الأحد إلى الخميس على مدار أسبوعين.

يشار إلى أن حكاية ما تيجى نشوف يشارك في بطولتها هنا شيحة، طارق صبري، إسلام جمال، ملك قورة، أحمد جمال سعيد، وعدد آخر من النجوم، وهي من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج محمد الخبيري.

يذكر أن مسلسل "55 مشكلة حب" مكون من 40 حلقة مقسمة على 4 حكايات كل حكاية منها 10 حلقات تعرض على مدار أسبوعين، وهو من إنتاج شركة Art Makers Production للمنتج أحمد عبدالعاطى وإشراف عام ماجد جاب الله وذلك تحت رعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اقرئي أيضًا مواجهة قوية بين هنا شيحة وطارق صبري.. تفاصيل الحلقة 8 من "ما تيجي نشوف"

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب