للمرة الثالثة .. ليلى علوي وبيومي فؤاد زوجان في فيلم "جوازة توكسيك"

تعاقدت ليلى علوي خلال الفترة الماضية على بطولة فيلم جديد بعنوان "جوازة توكسيك"، ويشاركها بيومي فؤاد في البطولة، ليلى وبيومي يظهران كزوجان ضمن أحداث العمل وذلك للمرة الثالثة بعدما كانا زوجان في فيلمي" شوجر دادي وماما حامل". 

فيلم جوازة توكسيك يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يناقش المشاكل الزوجية، وتواصل الشركة المنتجة له في الفترة الحالية إبرام التعاقدات مع باقي أبطاله، والعمل من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم. 

يذكر أن ليلى علوي وبيومي فؤاد عُرض لهما فيلم "شوجر دادي" بدور العرض السينمائي في مايو الماضي، ثم عُرض عبر منصة شاهد في أغسطس الماضي، وشارك في بطولته حمدي الميرغني، تامر هجرس، مي الغيطي، مصطفى غريب، وفرح الزاهد، ومن تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم. 

فيلم ماما حامل 

كما اجتمع بيومي وليلى علوي في فيلم ماما حامل، الذي حقق نجاحًا ملحوظًا وقت عرضه في 2021، وضم العمل محمد سلام، حمدي الميرغني، نانسي صلاح، وهدى الإتربي، ومن تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

يذكر أن ليلى علوي تنتظر عرض فيلمها آل شنب خلال فعاليات الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي، أما بيومي فؤاد فيواصل تحضير وتصوير أكثر من فيلم منهم فرقة الموت مع أحمد عز واللعب مع العيال لـ محمد إمام.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع إقرئي أيضًا : ليلى علوي تشارك في موسم الرياض بمسرحية "الصندوق الأحمر" والعرض نهاية أكتوبر

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب