ملخص مسلسل كريستال الحلقة 80.. انكشاف سر حمل فاي لعليا ونقل جواد للمستشفى 

تصدرت الحلقة ٨٠ من مسلسل كريستال الترند على مواقع السوشيال ميديا بسبب تحول كبير في طباع شخصيات أبطال المسلسل سواء فاي أو عليا أو جواد أو باسل. 

تفاصيل مسلسل كريستال

دارت أحداث الحلقة حول قيام "باسل" خالد شباط بشراء سيارة جديدة من أجل "فاي" ستيفاني عطالله- حتى تساعدهم في التنقل ما بين الطبيب وشراء الأغراض اللازمة لحملها، ومن ثم يجمعون أغراضهم ليعودوا إلى منزل باسل و"عليا" باميلا الكيك الكبير.

ولكن لم تكن عودة فاي للمنزل عودةَ حميدة، حيث تفاجاءت بزيارة "جواد" محمود نصر للمنزل، وأثناء تساءله عن سبب تواجد وعودة فاي للمنزل من جديد، تغرز السكين التي حملتها فاي ببطن جواد، بشكل لا إرادي منها، ليتم نقله للمستشفى.


الأمر الذي يستغربه الجمهور واستغربه جواد أيضًا، هو محاولة عليا مساعدة فاي للخروج من تلك الأزمة، وشرحت عليا سبب المساعدة لجواد، وأخبرته بحالة باسل الصحية التي من الممكن أن تودي بحياته في أي لحظة، لذا وجب عليها مساعدة فاي من أجل إسعاد أخيها باسل، فلم يتقدم جواد على إثر حديث عليا بشكوى ضد فاي.

وظنت فاي بأن مساعدة عليا لها يمكن أن تفتح أمامها بابًا لإنهاء جميع الخلافات، فواجهت فاي عليا، وأخبرتها بنيتها في التصالح وبدء حياة جديدة بينهما، ولكن فاجئتها عليا بأنها لم تتقبلها في حياتها سوى من أجل باسل فقط، وإذا توفي، سوف تخرج من حياتها للأبد ولن يكون هناك تعاون بينهما في أي شيء.

حاولت فاي وباسل إخفاء نبأ حملها ولكن ازدادت الشكوك في قلب عليا، عندما أوصلتهما لإحدى المستشفيات بخلاف المستشفى الخاص بوالدها، وأخبرتها فاي بأنها ستزور صديقة لها ليس إلا.

انكشاف سر فاي في نهاية الحلقة 

وينكشف سر فاي بنهاية الحلقة 80، وتخبر "ورد" لين غرة عليا بحمل فاي، عندما تزور فاي في المنزل ولكن لا تجدها؛ بسبب خروج فاي مع باسل للمشفى من أجل زيارة الطبيب والاطمئنان على حالة الجنين، لتُصدم عليا من النبأ، ولا تستطع تمالك أعصابها.

مسلسل كريستال من بطولة محمود نصر، وباميلا الكيك، وستيفاني عطا الله، ورولا حمادة، ولين غرة، وخالد شباط، وأنجو ريحان، وبلال مارتيني، وفادي حواشي وغيرهم.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا أجمل اطلالات باميلا الكيك في مسلسل كريستال

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب