توقعات ماغي فرح العاطفية للأبراج في الأسبوع الثالث من أكتوبر 2023 

هل يحمل الأسبوع الثالث من أكتوبر من العام 2023 الاستقرار النفسي والمزاج العذب وتستمر الأجواء الرومانسية وتدعمك الكواكب بقدرات كبيرة على تخطي الأزمات أم تعتبر الفترة هذه دقيقة وتحذر من محن معينة؟ تابعي مع "الجميلة" لمعرفة المزيد حول توقعات ماغي فرح العاطفية للأبراج في الأسبوع الثالث من أكتوبر 2023.

توقعات ماغي فرح العاطفية 

الصورة من  AdobeStock

تعرفي على ما ينتظر الأبراج في الأسبوع الثالث من شهر أكتوبر من العام 2023 على الصعيد العاطفي.

  • برج الحمل

يحذرك الفلك من أي مخاطرة. الكسوف الحاصل في مواجهة برجك أي في برج الميزان قد يؤثر على حياتك الشخصية والعاطفيّة والعائلية ويشير إلى إرباكات. يترتب عليك إنقاذ وضع ويصعب عليك التعامل مع كل ما يحيط بك من اهتمامات متعددة.

تعرفي على 4 أبراج ستحظى بالكثير من الحظ في السفر إلى الخارج في عام 2024

  • برج الثور

يتحدث الخسوف الحاصل في برج الميزان عن وضع صحي يحتاج لمقاربة عملية في الأسابيع المقبلة. لا تتقدم بأي شكوى ولا تقوم بأي إجراء استفزازي بين يومي الاثنين 16 والثلاثاء 17. هذان اليومين يعاكسانك وربما يحملان بعض الإرباك ويحرمانك من حق أو يبعدانك عن حبيب أو عزيز. 

  • برج الجوزاء

تجد نفسك محلقاً ومتألقاً وتكون بداية الأسبوع هذا مناسبة جداً. لكن كوكب بلوتون يحذرك من تصرف طائش وربما تجد نفسك عالقاً في ورطة أو بموقف حرج بين يومي الأربعاء 18 والجمعة 20. 

الصورة من  AdobeStock

  • برج السرطان

تلام على تقصير وتشعر بخيبة وربما تتراجع عن وعد أو حتى عن قرار أو ربما تستعيد بعض الذكريات وتعود وتستعيد عافيتك اعتباراً من الاثنين 16 الذي يحمل لك وعداً أو خبراً جيداً. 

اكتشفي ماذا يحمل العام 2024 للأبراج وهل هو عام الحظوظ والمفاجآت

  • برج الأسد

تطرأ تغييرات في محيط أصدقائك ومعارفك. ربما تسمع خبر صادم يخص المحيط. تهتم بشخصك ومظهرك وقد تكون بصدد عملية جراحية تجميلية أو ربما ترمم وتحسن منزلك. ابتداءً من يوم الاثنين 16 حافظ على حذرك لأن الفترة هذه غير سهلة على الاطلاق ويجب أن تكون مستعداً للتكيف مع المستجدات. 

  • برج العذراء

يحصل تغيير في تفكيرك ونظرتك إلى بعض الأمور بسبب الكسوف الحاصل. يتكون لديك انطباعاً أن أمورك عالقة ويتطلب الأمر صبراً وهدوءاً وعدم اتخاذ قرارات ارتجالية.

الصورة من  AdobeStock

  • برج الميزان

تكون بداية الأسبوع ملائمة لك وتحمل لك بعض التغييرات. تستطيع في الوقت هذا طلب أي جديد ودعوة الناس إلى منزلك والقيام بخطوات لمقاربة مع الآخرين. تكون الاتصالات جيدة والأحاديث ممراً سريعاً لهدف كبير. تصحح الأخطاء من دون انتظار وتجد راحتك.

ربما يهمك أيضاً الاطلاع على توقعات 2024: هذه الأبراج ستكون الأوفر حظاً على الصعيد العائلي؟

  • برج العقرب

تشعر بالإيجابية والتغيير الملائم ابتداءً من بداية الأسبوع هذا ورغم أن هناك أبواباً كثيرة ستفتح أمامك إلا أنك تشكك في بعض الأمور. 

  • برج القوس

كن متحفظاً وحاول دراسة كل ما يحصل معك بهدوء وابتعد عن المغامرات العاطفية حالياً. برهن عن جدية خاصةً بين يومي الاثنين 16 والثلاثاء 17. ما سيحصل معك بين يومي الأربعاء 18 والجمعة 20 ستهلل له لأن الفترة هذه جيدة جداً. 

الصورة من  AdobeStock

  • برج الجدي

تتسلح بقوة جيدة وجديدة  في بداية الأسبوع هذا للمواجهة. كوكب مارس في العذراء مع فينوس في العقرب يدعمانك مع الكواكب البطيئة. لكن كوكب ماركور في الجدي يخرج عن القاعدة ويتحداك في مجالات كثيرة أو يعرقل لك بعض النقاشات. 

  • برج الدلو 

تطل على أجواء جيدة وأكثر جودة من السابق في بداية الأسبوع هذا. ابتعد عن التحديات بين يومي الاثنين 16 والثلاثاء 17 فأنت ميال عادةً لقلب الطاولة. 

  • برج الحوت

تحمل الفترة هذه بعض الأذى وربما فضيحة أو تمرد أو افتراء. تحاول صد الذي يحصل ويصعب عليك الأمر. تكون الحركة بطيئة قليلاً وهذا يجعلك تميل أكثر لحماية نفسك والذهاب للاحتضان العائلي حتى تشعر بالأمان. قد تذهب إلى مكان تشعر فيه أنك محبوب ومطلوب وتبتعد عن المغامرات والمجازفات فتشعر بالدفء بين يومي السبت 21 والأحد 22. ترتاح لبعض الأجواء وتقفل الباب على بعض النقاشات العاصفة.

اقرئي أيضاً توقعات 2024 للأبراج على الصعيد الصحي

المصدر: القناة الرسمية لماغي فرح على اليوتيوب

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات