«لم تنتهي بعد».. إيبرو شاهين تواصل إجازتها الصيفية

يبدو أن الفنانة التركية إيبرو شاهين، مازالت مستمرة في عطلتها الصيفية رغم إنتهاء الصيف.

 

يبدو أن الفنانة التركية إيبرو شاهين، مازالت مستمرة في عطلتها الصيفية رغم إنتهاء الصيف، وعودة أغلب الفنانين إلى تصوير أعمالهم الفنية، ولكن نشرت شاهين صور أثناء قضاءها إجازة بصحبة زوجها سيدي عثمان، لاعب كرة السلة التركية.

وقد نالت صور الممثلة التركية إعجاب الجماهير، وعلقت إيبرو على الصور قائلة: «انفتحت أعيننا وقلوبنا»، كما لفتت اللياقة البدنية المثالية لإيبرو نظر الجماهير، وعلقوا على فقدان وزنها. ويذكر أن أخر أعمال شاهين كان مسلسل «معجزة القرن».

قصة مسلسل «معجزة القرن»:

معجزة القرن تدور حول علي طاهر (بيركان سوكولو) الذي شارك في الحرب العثمانية في ساكاريا، ويستشهد في المعركة، لكن يحدث معجزة تعيد إحيائه قبل دفنه، ولكن هذه المعجزة تجعله لا يتقدم في العمر أبدًا، مما يجعل حياته أصعب. يعرف تركوت (نجيب ميملي) الذي تعرف عليه منذ طفولته عن سر علي طاهر - أو كمال، الاسم الذي اختاره بعد ذلك.

 

أبطال العمل:

إيبرو شاهين، بيركان صوكولو ، زرين تكيندور ، نجيب ميميلي، هوميرا، ميرفي نور بنجي، جوزدي سيدا آلتونر ، يالكن حافظ أغلو، عائشة جول جنكيز أكمان، ميرف نور بنجي، لاتشين سيلان، أيشيجول جنكيز، ومن إخراج هلال سارال، وإنتاج شركة OGM Pictures، وتأليف نوران إيفرين.

إذا أعجبك الموضوع يمكنك الإطلاع على الصور الأولى من حفل زفاف إيبرو شاهين بطلة زهرة الثالثوث

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم