6 من أفضل أجهزة تكنولوجيا التجميل التي يجب أن تكون على رادارك

هل نحن فقط، أم أن أحدث ابتكارات تكنولوجيا التجميل تثير حماسك أيضًا؟ لا يمكننا تصديق عدد المنتجات الرائعة المتوفرة في متناول أيدينا بكل معنى الكلمة. بين أدوات العناية بالبشرة المخصصة للسبا، وخوذة نمو الشعر، وآلة أحمر الشفاه القابلة للتخصيص، نحن مدللون تمامًا للاختيار.
قومي بالتمرير للأسفل للتحقق من بعض أفضل أجهزة تكنولوجيا التجميل التي ترغبين في الاستثمار فيها في أسرع وقت ممكن...

إكتشفي أيضاً: لوك جديد لسلمى أبو ضيف.. شاهدوا جمالها وأناقتها

GHD Duet Style
هذا المصفف الجديد من GHD يجفف ويصفف شعرك في وقت واحد، في أداة واحدة. بفضل تقنية AIRFUSION الجديدة، يقوم هذا المصفف بتحويل شعرك المبلل إلى شعر ناعم ولامع دون إتلافه .


GHD Gold Styler
الإصدار المحدود من اللون الأرجواني الطازج مع لمسات معدنية وردية ناعمة يكفي لجعلنا نشتريه. عندما تدمج ذلك مع أجهزة استشعار الحرارة من الجيل التالي التي تمنع تلف خيوطنا وتمنحنا شعرًا أملسًا وناعمًا ولامعًا.

YSL Rouge Sur Mesure Lipstick Machine
يستخدم هذا الجهاز الذكي لتكنولوجيا التجميل من YSL خوارزميات تكنولوجيا التجميل وتقنية التعرف على الألوان لتخصيص أحمر الشفاه المخصص لك والذي يتوافق مع ألوان ملابسك ولون بشرتك وظل الشفاه الطبيعي. توجد الآلاف من الظلال الممكنة، ويتم تقديم جميع أنواع أحمر الشفاه بلمسة نهائية مخملية غير لامعة مميزة من YSL.

Cell Return Alpha Ray Hair Mask
باستخدام تقنية NASA، يخترق Alpha Ray ضوء LED بأمان في فروة رأسك، ويحفز بصيلات شعرك، ويخلق الأساس الأمثل لفروة الرأس لتحقيق أقصى نمو للشعر. 

Foreo UFO 2
يبذل جهاز UFO 2 قصارى جهده لضمان حصولنا على أقصى قدر من تأثيرات العناية بالبشرة عن طريق دفع الأمصال بشكل أعمق في بشرتنا دون ألم باستخدام نبضات T-Sonic كما أنه يشد بشرتنا من خلال العلاج بالضوء LED  والعلاج بالتبريد والعلاج الحراري.

Next-Gen Dyson Airwrap
لم يكن الحصول على أمواج شاطئية أسهل من أي وقت مضى مع Dyson Airwrap المعاد تصميمه حديثًا. نحن مجنونون ببراميلها الجديدة التي تتجعد وتلوح بخلاتنا في كلا الاتجاهين. 

إكتشفي أيضاً: حيل جمالية لإطلالة من وحي كيت ميدلتون

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة