نسخة ثالثة من 100 براند سعودي ومزيد من الإبداع في عالم الموضة

بعد نجاح النسختين الأوليتين من برنامج "100 براند سعودي" لاختيار مجموعة من مصممي الأزياء والماركات الخاصة بالموضة ومساعدتهم في تطوير علاماتهم، أعلنت هيئة الأزياء عن إطلاق النسخة الثالثة من هذا الحدث الكبير، والذي يمكن المشاركة فيه عبر الرابط الإلكتروني الخاص به www.saudi100brands.com من الآن وحتى يوم 22 أكتوبر 2024.

الهدف من برنامج "100 براند سعودي"

يهدف برنامج "100 براند سعودي" إلى دعم المصممين السعوديين الموهوبين لتحقيق انجازات كبرى في عالم الأزياء، مما يساعد على تطوير قدراتهم، وبالتالي تصبح السعودية ضمن البلاد المنافسة على ساحة الموضة العالمية.

خطوات اختيار المصممين

تقوم هيئة الأزياء باستقبال طلبات التسجيل الخاصة بالحدث للاختيار من بينها، والبدء في إعداد هؤلاء المصممين للمرحلة التالية، وهي إجراء مقابلات لهم مع خبراء في عالم الموضة، والحصول على تدريبات ونصائح هامة متعلقة بالمجال، فضلاً عن الورش التدريبية التي تعمل على تطويرهم بشكل أكبر.

وخلال البرنامج، يقوم المصممين بعرض التصاميم الخاصة بهم، والتي تشمل الملابس الجاهزة، فساتين الزفاف، والأكسسوارات، بالإضافة إلى جانب خاص بالتجميل، ويحصل المتدربين على إرشادات لتطوير علاماتهم، وتطوير الأفكار الخاصة بهم، وذلك من خلال وضع خطط واستراتيجيات تساعد على الإبتكار والإبداع.

انجازات النسخ الأولى من "100 براند سعودي"

خلال النسخ الأولى من برنامج "100 براند سعودي"، استطاع العديد من المصممين الحصول على دعم كبير لتطوير الماركات الخاصة بهم، ليس على المستوى المحلي فقط، بل عالمياً، حيث شارك عدد منهم في أسبوع الموضة بميلانو، وكذلك أسبوع الموضة بباريس، ومن المنتظر مشاركتهم في أسبوع الأزياء بالرياض، وأحداث محلية أخرى خاصة بالموضة.

للمزيد تعرفوا على مصممون سعوديون حققوا انجازات هامة في عالم الموضة ووصلوا للعالمية

 

أضف تعليقا
المزيد من أخبار الموضة