دنيا بطمة تكشف عن صورة ابنتها ليلى روز من طليقها محمد الترك

لأول مرة كشفت الفنانة المغربية دنيا بطمة عن صور لابنتها الصغرى ليلى روز من طليقها محمد الترك، وسرعان ما تحولت الصور الى حديث السوشيال ميديا.

وأشاد الجمهور بجمال ابنة دنيا الصغرى وملامحها الجميلة، حيث قررت والدتها أخيرًا الكشف عن وجهها بعد أن كانت تعمد الى تغطيته بالصور التي تشاركها على السوشيال ميديا.

ليلى روز التي احتفلت بعيد ميلادها اليوم بعد أن اصبح عمرها 3 أعوام تتصدر الترند حاليًا على إكس بصورها برفقة والدتها وشقيقتها غزل.


أجواء باربي تسيطر على عيد ميلاد ليلى روز

ونشرت دنيا صور الاحتفال بعيد ابنتها التي بلغت عامها الثالث، والذي اتسم بأجواء باربي، الدمية الشهيرة. وقالت بطمة: "وأخيراً العام الـ3… عيد ميلاد سعيد أميرتي الصغيرة ليلى روز… ماشاء الله".


بناتي الحب الأول والأخير

وعلقت دنيا على احدى صورها مع ابنتيها " بناتي الحب الأول والأخير الله يحفظكم لي حبيباتي غزل وليلى روز يا رب ونشوفكم في اعلى المراتب ويحفظ اولاد المسلمين اجمعين".

وقامت والدة دنيا بطمة بمشاركة صورة للطفلة ليلى وهي أمام قالب الحلوى، وشاركت شقيقتها بتهنئة للطفلة ليلى ونشرت صور الاحتفال على حسابها الشخصي.

واستقبلت دنيا ابنتها ليلى روز من طليقها محمد الترك في عام 2020 بعد انفصالهما.

يذكر أن دنيا شاركت يوم السبت متابعيها خضوعها لإجراء تجميلي جديد في وجهها، ونشرت صورة لها بعد أن خضعت لحقن "الفيلر" في الشفاه العلوية من الجانبين وزيادة حجم الشفاه السفلية بـ"البوتكس"، وهو ما بدا واضحاً في الصور التي شاركتها فيما بعد متغزلة في شكلها قائلة: "يا جمالي موتوا قهراً".


إذا أعجبكِ هذا الموضوع اقرئي أيضًا دنيا بطمة تتعرض لموقف محرج للغاية في المغرب.. فماذا حدث! | فيديو 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب