الصور الأولى لحفل زفاف تامر عاشور والإعلامية نانسي نور

نشرت الإعلامية نانسي نور عبر حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" مجموعة صور من حفل زفافها على الفنان تامر عاشور.

تفاصيل زفاف تامر عاشور 

ظهرت وهي ترتدي فستان أبيض بسيط واعتمدت ان يكون المكياج هادئ وناعم وتناسب تمامًا مع اللوك الذي اختارته.

أكدت الأخبار أن الحفل يقتصر  على الأقارب والأصدقاء المقربين، ومن المقرر أن يغني تامر عاشور أغنية رومانسية لزوجته في حفل زفافهما.

يذكر أن أعلنت الإعلامية نانسي نور عن زواجها من الفنان تامر عاشور أمس.


معلومات عن نانسي نور

الجدير بالذكر أن نانسي نور تخرجت في كلية إعلام القاهرة عام 2012، وبدأت نانسي مسيرتها الإعلامية من خلال مشاركتها في برنامج "عز الشباب"، الذي أذيع عبر قناة روتانا المصرية وشاركت في تقديمه دينا الشربيني وياسمين عز و شيماء صابر ودانا مدحت .

انتقلت للعمل في قناة eXtra news التابعة لقنوات CBC بعد ذلك و من البرامج التي قدمتها هنا العاصمة، ما وراء الحدث، هذا الصباح، وعصر الشباب إلى جانب نشرات الأخبار على شاشة CBC.

ظهرت نانسي نور في أعمال درامية أكثر من مرة أيضًا مثل عام 2014 ظهرت في مسلسل سراي عابدين للنجمة يسرا وفي 2018 ظهرت بشخصية مذيعة أخبر في مسلسل عوالم خفية للنجم عادل إمام.

تامر عاشور تزوج مرة واحدة من فتاة تدعى سمر أبو شقة، عام 2017 الا انهم انفصلا سريعًا بعد أقل من شهر من الزواج، وأشار عاشور في ذلك الوقت إلى أن سبب الانفصال يعود لعدم وجود تفاهم بينهما ولكنهم أنجبا ابنتهما الوحيدة.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا غدًا تامر عاشور يحتفل بزواجه على نانسي نور

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب