توقعات ماغي فرح وحظك في الحب في الأسبوع الثاني من شهر أكتوبر 2023

ماذا يحمل الأسبوع الثاني من شهر تشرين الأول/أكتوبر من العام 2023 على الصعيد العاطفي؟ من هي الأبراج الي ستعيش أجواء رومانسية رائعة أو تحتفل بجديد بعيداً عن الانهماكات الأخرى؟ تابعي مع "الجميلة" واكتشفي أبرز توقعات ماغي فرح العاطفية للأبراج في الأسبوع الثاني من أكتوبر 2023.

توقعات الأبراج على الصعيد العاطفي

الصورة من Freepik

 

هل يحمل الأسبوع الثاني من شهر أكتوبر من العام 2023 جديداً وأجواءً إيجابية في حياتك الشخصية وهل ستكون في فترة جيدة ومزدهرة؟

  • برج الحمل

يحذرك الفلك من أي مخاطرة ابتداءً من يوم السبت 14 لأن الكسوف الحاصل في برج الميزان يؤثر على حياتك الشخصية والعائلية ويشير إلى إرباكات في هذا المجال وربما يصعب عليك أن تنقذ وضعاً يطرأ فجأة. 

  • برج الثور

ينتقل كوكب مارس يوم الجمعة إلى برج العقرب ويبدأ بتعقيد الأمور لأنه يكون في مواجهتك ويخلق لك مشاكل لم تكن في الحسبان أو يعرضك لبعض الإرباك. 

  • برج الجوزاء

تحيي حفلة أو ربما تذهب إلى مناسبة تتألق خلالها بين يومي الأحد 8 والثلاثاء 10. تكون مشغولاً بهموم شخصية ترهقك قليلاً بين يومي الأربعاء 11 والجمعة 13 وتكون الفترة هذه معاكسة قليلاً.

تعرفي معنا على توقعات 2024 لبرج الجوزاء على صعيد الحب والوظيفة والمال والصحة

الصورة من Freepik

  • برج السرطان

تُلام على تقصير بين يومي السبت 14 والأحد 15 وتشعر بالخيبة لأن أحدهم سيتراجع عن وعد أو قرار وربما تكون أنت من سيتراجع في آخر الأسبوع هذا.

  • برج الأسد

يحلو لك السهر والسمر بين يومي السبت 14 والأحد 15. وتعتبر الفترة هذه جيدة وتحمل الحب والعذوبة واللقاءات الحارة جداً. لكن الكسوف الذي يتم يوم السبت 14 في منزلك الثالث في برج الميزان يتحدث عن تغييرات تحصل في حياة بعض الأصدقاء والمعارف وربما تسمع بخبر صادم يخص بعض المحيط.

  • برج العذراء

أنت أمام أسبوع ربما يغير بعض المعايير. يسجل يوم السبت 14 كسوفاً في برج الميزان ويتحدث عن تغيير في تفكيرك ونظرتك إلى بعض الأمور. 

ما رأيك في الاطلاع أيضاً على توقعات 2024 لبرج العذراء على صعيد الحب والوظيفة والمال والصحة 

الصورة من Freepik

  • برج الميزان

تحصل على ما تريد بين يومي السبت 14 والأحد 15. يكون هذان اليومان مناسبين جداً لتقديم الطلبات ودعوة الناس إلى منزلك والقيام بخطوات نحو الآخرين. يعتبر الأسبوع هذا جيداً في الإجمال وتحصن علاقاتك وربما تحقق رغبة دفينة جداً خاصةً يوم الأحد 15.

  • برج العقرب

يستمر فينوس بمعاكستك ويولد الاضطراب في حياتك العاطفية. الفترة التي تقع بين يومي الأحد 8 والثلاثاء 15 دقيقة جداً. ربما تتخلى عن حبيب أو يرحل عنك أو تصطدم ببعض الوقائع غير المنتظرة. لكن ابتداءً من يوم الأربعاء 11 ومع انتقال فينوس إلى برج العذراء ليلتقي مع القمر تتوصل لمعرفة حقيقة ثابتة وتطمئن لسير الأمور. 

  • برج القوس

ترتوي من الغزل الذي يتوجه به أحدهم حتى ولو أنت كنت غير متجاوب. انتبه من مرحلة قاتمة تقع بين يومي الأربعاء 11 والجمعة 13. ربما تقع ضحية تلفيق تهمة أو يشتبه بك لأمر أو لحدث سابق.

اكتشفي معنا توقعات 2024 لبرج القوس على صعيد الحب والوظيفة والمال والصحة 

الصورة من Freepik

  • برج الجدي

تتأقلم مع أي جديد بسرعة كبيرة. يبدأ نمط آخر يوم الأحد 8 ويصبح أكثر متانة يوم الأربعاء 11. تكون الفترة هذه مناسبة جداً وتغير النمط والأسلوب وتجعلك تتبنى جديداً كنت بعيد عنه أو غير مهتماً به. 

اقرئي أيضاً توقعات 2024 لبرج الجدي على صعيد الحب والوظيفة والمال والصحة 

  • برج الدلو

تجنب المواجهات وبعض الأحداث المربكة والمفاجئة. كن حذراً جداً بين يومي الأحد 8 والثلاثاء 10. تستريح من بعض الضغوطات الأخرى ويكون لديك وعي ويتكون لديك انطباع جيد بين يومي الأربعاء 11 والجمعة 13 رغم أن كوكب فينوس يسبب بعض القلق لكن الأمور تتغير نحو الأحسن. 

  • برج الحوت

تكون النقاشات حادة جداً بين يومي الأحد 8 والثلاثاء 10، لكن الوقت الأشد صعوبة يقع بين يومي الأربعاء 11 والجمعة 13.

المصدر: القناة الرسمية لماغي فرح على اليوتيوب

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات