حظوظك المهنية في الأسبوع الثاني من أكتوبر 2023 بحسب ماغي فرح

هل يحمل الأسبوع الثاني من شهر تشرين الأول/أكتوبر من العام 2023 جديداً وأجواءً إيجابية على الصعيد المهني؟ هل سيكون فترة جيدة ومزدهرة وتكون حياة الأبراج المهنية مليئة بالتطورات والبدايات الجديدة؟ تابعي مع "الجميلة" واكتشفي حظوظك المهنية في الأسبوع الثاني من أكتوبر 2023 بحسب ماغي فرح.

توقعات ماغي فرح المهنية

الصورة من Freepik

هل يعتبر الأسبوع الثاني من شهر أكتوبر من العام 2023 فترة مهمة جداً للأبراج؟ هل هو حافل بالنجاحات والكثير من التناغم والإبداع واللقاءات التي تجعل البعض أكثر إقبالاً وإشراقاً ويكون النجاح حليفهم. 

  • برج الحمل

في الأجواء تحديات كثيرة لكن تبرز آمالاً جديدة ابتداءً من الأسبوع هذا خاصةً بين يومي الأحد 8 والثلاثاء 10. تكون الفترة هذه مناسبة جداً تحظى فيها بدعم مهم وغير مشروط وكأنك تصل لهدفك. قد تنقذ مشروعاً أو تبدأ بتنفيذ أحد المخططات المهمة وتكون الشروط جيدة جداً والمناقشات مهمة ومجدية بين يومي الأربعاء 11 والجمعة 13. 

اكتشفي معنا هل عام 2024 هو عام العقبات غير المتوقعة لهذه الأبراج

  • برج الثور

تصل إلى تفاهم أو قناعة وتشعر أنّ الأجواء أكثر عذوبة لكن انتبه من تراجع شعبيتك بين يومي الأحد 8 والثلاثاء 10 واحذر من أي مواجهات لا تكون لمصلحتك. لا تتهاون في الوقت هذا ولا تسلم أمرك لأحد ولا تعطي رداً على العرض الذي تلقيته في الأسبوع الماضي. تكون الأجواء في الفترة هذه معاكسة جداً لكن يزداد تألقك قوة ابتداءً من يوم الأربعاء 11 وحتى الجمعة 13، وتكون الفترة هذه جيدة. تحصل على ترقية وتعطي جواباً جيداً وتدرس العرض الذي تلقيته وتحصل على مكافأة أو يتم لقاء تحلم به سكن في قلبك طويلاً وتأتي الأفلاك حتى تحققه حالياً أو ربما يعترف بعض المسؤولين بقدراتك. 

  • برج الجوزاء

تعدك الأفلاك بأرباح على الأرجح مالية. تكون أوضاعك المهنية جيدة وتسجل نقاطاً لمصلحتك وتمتن أوضاعك وتبرز كل كفاءاتك وتكون واثقاً. يتوقف كوكب مارس عن دعمك اعتباراً من يوم الجمعة 13 أما ماركور الذي ينتقل إلى برج العقرب حتى يتحالف مع الشمس ربما يجعلك متألقاً خاصةً بين يومي السبت 14 والأحد 15 وتكون الفترة هذه مناسبة لك لأن كوكب ماركور يكون متنقلاً بين العقرب والميزان. 

الصورة من Freepik

  • برج السرطان

قد تضطر لبعض المصاريف بين يومي الأحد 8 والثلاثاء 10. يحصل ما يجعلك مزعوجاً لكن لا تبالغ وحاول تهدئة نفسك. تدافع عن مكتسباتك ولحسن الحظ أن كوكب جوبيتور يدعمك لطرد ما يقف في نجاحك. يجعلك كوكب جوبيتور بين يومي الأربعاء 11 والجمعة 13 تتثبت قدراتك وتثبت عن جدارتك.

تعرفي معنا على توقعات الأبراج الصينية 2024: عام التنين الخشبي وتأثيراته على الأبراج

  • برج الأسد

استفد من الفترة الواقعة بين يومي الأحد 8 والثلاثاء 10 لشرح مشروع لك أو للتواصل مع فئات تفيدك أو لإقامة الدعوات أو عقد اللقاءات. تتخطى حدودك بين يومي الأربعاء 11 والأحد 15 بالسعي والعمل والنجاح. تكون الحوافز كثيرة حتى تقوم بما يجب لإزالة العوائق من طريق حياتك المهنية والشخصية وكأنك تتحدى وتقول الأشياء كما هي من بعد محاولة كتمها. 

  • برج العذراء

تشتد عزيمتك لتولي مسؤولية بكفاءة عالية وتبقى هذه الحماسة مستمرة حتى تاريخ يوم الجمعة 13. يعود الماضي طالباً منك بعض الحسابات أو يفرض عليك حسماً نهائياً بين يومي الأحد 8 والثلاثاء 10 من أجل تحقيق عمل جيد لا بل مميز بين يومي الأربعاء 11 والجمعة 13. وهذا يؤدي إلى تحسين صورتك بشكل ملفت. يجعلك كوكب مارس تطل على بعض المشاريع المهمة.

الصورة من Freepik

  • برج الميزان

يكون لديك دعم من الأصدقاء بأحلك الظروف وبأحسنها. تتوسع الآفاق المهنية بين يومي الأحد 8 والثلاثاء 10 وتحصن نفسك بعلاقات جيدة وربما تقيم علاقات أخرى جديدة مع الخارج أو مع أشخاص غريبين عنك وتؤسس لنفسك عمل أو تجارة أو تنفذ فكرة راودت أحلامك لفترة طويلة. تلائمك الظروف وتبحث عن تمويل لك وخاصةً ابتداءً من يوم الأربعاء. 

ربما يعجبك ايضاً معرفة الشهر الأكثر حظاً لكل برج في عام 2024

  • برج العقرب

يجعلك كوكب مارس الذي ينتقل في الفترة هذه مدعوماً بوضع فلكي جيد ابتداءً من الوقت هذا مرتاحاً وينقلك لوضع أفضل. تشعر بالإيجابية حولك والتغيير الملائم وهذا يجعلك مشككاً قليلاً بين يومي السبت 14 والأحد 15 رغم أن بعض الأبواب تفتح أمامك ورغم قدرتك على معالجة المشاكل بثقة إلا أنك تطرح علامات استفهام حول بعض النوايا والتطورات. 

  • برج القوس

يكون لديك قضية مهنية مهمة جداً ويتركز عليها الضوء وربما أنت تنجح فيها وتتفاعل معها ومع أطراف نافذة جداً وتكون مرتاحاً لسير الأمور. لحسن الحظ أن الأيام القادمة تجلب لك الاطمئنان فيتدخل من يساعدك. حان الوقت حتى تتصرف بثقة في النفس. كوكب مارس يبدأ بدعمك ويتيح أمامك فرصاً مهمة لصد كل محاولات الأعداء. تفتح أبواباً أمامك كانت مغلقة في آخر الأسبوع هذا. 

الصورة من Freepik

  • برج الجدي

تكون مدعوماً من كواكب كثيرة ويفرض عليك الوضع هذا عدم تضييع الوقت أو الفرص خاصةً في آخر الأسبوع لأن يومي السبت 14 والأحد 15 ربما يحاول البعض صدك وصد نجاحك وربما يبدأون بمنافسة شرسة معك. تسلح بالجرأة وبرودة الأعصاب وقدرة على المبادرة في الوقت المناسب ولا تأخذ أي قرار. 

  • برج الدلو

تدعمك الشمس وماركور وكواكب أخرى أيضاً تعوض عن هذا القلق والإرباك العابر. تنتهي من أزمة أو تطل على أجواء جيدة في آخر الأسبوع هذا بين يومي السبت 14 والأحد 15. رغم أن المناخ الفلكي يحمل بعض التناقضات إلا أن الأجواء العامة تكون واعدة. 

  • برج الحوت

يجب أن تكون حذراً اعتباراً من بداية الأسبوع هذا ومن منافسة ومحاولة البعض إبعادك من موقع أو منصب ومحاولة أحدهم أخذ مكانك بمهمة أو برحلة أو بأحد المسارات. كن حذراً وأنجز أعمالك بوعي كلي من دون تسريب معلومات أو ارتكاب أخطاء. لا تدخل في مناظرات وكن منتبهاً لكل كلمة تقولها. ربما تتعرض لمحاولة اقتناص حقيقة منك أو صورة تورطك في مكان ما. ربما عليك أن تظهر عن ديناميكية وشجاعة وحماسة في العمل ابتداءً من آخر الأسبوع هذا. يذهل الأداء حولك وهذا ما تسعى له وتبرهن عنه. 

اقرئي أيضاً توقعات 2024 وحظوظ الأبراج على الصعيد المهني 

المصدر: القناة الرسمية لماغي فرح على اليوتيوب

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات