بعد أزمتها الصحية.. أيتن عامر تعود لممارسة الرياضة

نشرت الفنانة أيتن عامر عبر حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة من أحدث ظهور لها وذلك عبر خاصية ستوري.

عودة أيتن عامر للجيم 

ظهرت أيتن عامر وهي داخل الجيم وترتدي إطلالة رياضية جذابة فارتدت توب من اللون الأسود وبنطلون من نفس اللون واعتمدت أن يكون شعرها ملموم وظهرت بدون مكياج. 

تفاعل جمهور أيتن عامر مع عودتها للرياضة وتمنوا لها الشفاء العاجل.

الصورة من حساب أيتن عامر على إنستجرام 

آخر أعمال أيتن عامر 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة أيتن عامر فيلم "لف وإرجع تاني"، وشاركها في بطولة الفيلم أحمد فتحي وآخرين، بالإضافة إلى عدد كبير من ضيوف الشرف منهم سليمان عيد وإسماعيل فرغلي، ومن تأليف محمود حمدان وإخراج شادي علي.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي خيالي حول مجموعة من الأصدقاء من محافظات مختلفة يتجمعون في شقة للمغتربين داخل أحد حواري القاهرة للبحث عن عمل، ولكن تحدث مفاجأة مدوية، حيث يستيقظون من نومهم ليجدوا العمارة التي يسكنون فيها قد انتقلت إلى مكان آخر واختفت الحارة كما اختفى جميع سكانه.

عرض لها أيضًا مؤخرًا فيلم "ساعة إجابة" الذي تدور أحداثه حول طفل في الثامنة من عمره تقوده الظروف إلى عوالم غريبة، ليجد نفسه متورطاً كل مرة مع أسرة مختلفة في مواقف مثيرة، تتعرض حياته في بعضها للخطر.

أما عن أعمالها الغنائية قد طرحت قبل 3 أسابيع أغنيتها الجديدة والتي تحمل اسم اكشف، وحققت نحو 350 ألف مشاهدة على موقع يوتيوب بخلاف المنصات السمعية والإلكترونية، وهي من كلمات إبراهيم محمد، وألحان أحمد أنور.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اقرئي أيضًا نقل أيتن عامر للمستشفى .. هل حالتها الصحية حرجة!

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب