مكياج يومي خفيف للبشرة السمراء من وحي النجمات 

اختيار المكياج المناسب لكِ، يرتبط كثيراً بمعرفة طبيعة بشرتكِ، تحديداً لونها، على سبيل المثال البشرة السمراء، التي سنتحدث عنها اليوم والتي يناسبها بعض الدرجات المميزة من أحمر الشفاه والبلاشر وكريمات الأساس وظلال الجفون وغيرها، تحديداً مع المكياج اليومي الخفيف.

ولهذا اخترنا لكِ اليوم مكياج يومي خفيف للبشرة السمراء من وحي النجمات.

مكياج نيود خفيف من وحي بلقيس فتحي 

اخترنا لكِ هذا اللوك اليومي المميز، من وحي بلقيس فتحي، يناسب خروجاتكِ النهارية وكذلك المسائية البسيطة، اعتمدت فيه  مكياج نيود، باختيار بلاشر بيج خفيف جداً، يبرز عظمتي الوجه، وكذلك اعتمدت أحمر شفاه  نيود، واختارت رموش متوسطة الكثافة، وظلال الجفون البيج الفاتحة بنفس لون البلاشر، للمسة أنثوية ناعمة.

ما رأيك في مكياج وردي من النجمات في شهر التوعية بسرطان الثدي.

مكياج مع رسمة الأيلاينر من أمل بشوشة 

يمكنكِ اعتماد مكياج خفيف بالدرجات النيود، مع بشرتكِ السمراء أو الداكنة، وتزيين اللوك برسمة العيون بالأيلاينر، كهذا اللوك من وحي أمل بشوشة، اعتمدت فيه على أحمر الشفاه النيود الباهت، وبلاشر كريمي خفيف، وسحبة الأيلاينر المجنح مع الخط العريض، لإطلالة يومية بسيطة.

مكياج وردي على طريقة مايا دياب

يمكنكِ أيضاً التفكير بهذا اللوك الناعم من وحي مايا دياب، اعتمدت فيه على مكياج وردي، لأحمر الشفاه الوردي الغلوس، مع بلاشر برونزي ولمسة بسيطة من الهايلايتر، واختارت مكياج عيون مع الأيلاينر وظلال الجفون البيج.

قد يعجبكِ الشفاه الماسية هي أجمل صيحات المكياج على TikTok.

مكياج خفيف مع أحمر الشفاه الوردي النيود من وحي شيرين عبد الوهاب

كذلك لفتنا هذا اللوك من وحي شيرين عبد الوهاب، اعتمدت فيه على مكياج خفيف، من دون كونتور بارز للوجه، فقد اختارت بلاشر بيج خفيف، مع عيون مرسومة بأيلاينر فقط لتمنح عينيها اتساعاً، وزينت اللوك بأحمر الشفاه النيود الوردي الناعم للمسة مميزة.

إليكِ 5 أسباب تجعل مكياجك يتقشر

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات