التوقعات الرومانسية للأبراج في شهر أكتوبر 2023 بحسب ماغي فرح

كيف يبدو شهر تشرين الأول/أكتوبر من العام 2023، وهل هو واعد وحافل بالمستجدات والتطورات والمفاجآت. هل سيكون هناك العديد من الخيارات العاطفية والرومانسية في الشهر هذا؟ تابعي مع "الجميلة" واكتشفي أبرز التوقعات العاطفية في شهر أكتوبر 2023 وفقاً لخبيرة الأبراج ماغي فرح.

توقعات ماغي فرح العاطفية للأبراج في شهر أكتوبر 2023

الصورة من AdobeStock

أبرز التوقعات العاطفية والتطورات الإيجابية والمفاجآت المنتظرة في شهر أكتوبر 2023 وفقاً لماغي فرح.

  • برج الحمل

تسعدك الشؤون العاطفية في الأيام التسعة الأولى من الشهر. يؤمن لك فينوس في برج الأسد الانسجام مع الحبيب لكنك تكون عاجزاً عن التعبير عن نفسك وتجد نفسك أمام  بعض العراقيل بسبب كوكب ماركور وبلوتون وموقع كوكب مارس. قد يطلب منك تحديد موقف أو حسم علاقة وتجد الأمر صعباً. رغم ذلك تطل على لقاءات ونشاطات اجتماعية وتهتم بشؤون عملية تبعدك عن هذه العلاقات أو تسبب العجز في مواصلة علاقة نشأت حديثاً. بعض مواليد الحمل يتهورون في كلام يسبب لهم الثأر أو يعيشون بعض الانفعالات السلبية ويتأثرون بما يحصل حولهم من أوضاع معقدة أو من صراعات جانبية وعائلية. لا شك أن الشهر هذا دقيق جداً ويحمل لك المتاعب ويفرض عليك التأني وينذر لانقلابات في محاولة البعض صدك وإفشال مهماتك ومخططاتك.

  • برج الثور

تحصل بعض المناوشات الصغيرة في الشهر هذا وتضطر لإعادة النظر إما في قرار شخصي أو عائلي. الكسوف الحاصل في تاريخ 14 في منزلك السادس يشير إلى تغيير يحصل في حياتك الشخصية والعائلية وتعاملك مع بعض المقربين. في الشهر هذا لديك تغيرات كثيرة وتوجه جديد ومواجهة بعض المستجدات ومهمة جديدة تقوم فيها. ربما تميل إلى فرض مشيئتك في طريقة التعامل مع الطرف الآخر. تؤدي عملاً جيداً يخص أحد المقربين وتعيد التفكير في علاقتك مع البعض وتتولى مهمة شخصية أو عاطفية. لكن كوكب فينوس في برج الأسد في الأيام التسعة الأولى يعكر مزاجك ويعترض الطريق وربما يعرضك لمشكلة مع الحبيب. قد تصطلح الأمور ابتداءً من تاريخ 10 حتى آخر الشهر عندما يدخل فينوس إلى برج العذراء ويصالحك مع نفسك ومع الآخر ويشجعك على الحوار البنّاء مع كوكب مارس في العقرب الذي يصد أمامك طريق التفاهم. يعرفك كوكب فينوس إلى عالم جديد ويشير إلى لقاءات مهمة. لا ترفض لقاء مع شخص ربما تتفاهم معه على أسس بنّاءة.

  • برج الجوزاء

يتحدث الفلك عن مشروع ارتباط أو زواج أو علاقة واعدة يعني هذا ربما يكون مرتبطاً بميل إبداعي مميّز تقوم به وبفضله يحصل احتفال كبير يسعدك يخصك أو يخص أحد الأبناء. يحصل ما ينال إعجابك في الشهر هذا يغير توجهاتك. تتنفس الصعداء وتتحمس لجديد وتكون حياتك العاطفية زاهرة ومفاجآت حلوة ولقاءات عذبة وعبور لقرارات مصيرية للبعض. ربما يحدث انقلاباً في حياة بعض مواليد الجوزاء الشخصية. تحاط بالأصدقاء وتكون مستعداً لتقديم التنازلات للمحافظة على علاقات ودية لك. بعض مواليد الجوزاء يفكرون بارتباط أو يحضرون له أو يتعرفوا على شخص يوحي لهم بالزواج أو بإنشاء عائلة. وتأتي الحسابات مناسبة مع شخص تتوفر لديه شروطك. لكن البعض الآخر يشكون من نزاع بسبب قلة مسؤولية الطرف الآخر أو عدم جديته. تتوسع رقعة الخلافات ابتداءً من تاريخ 10.

اكتشفي توقعات 2024 لبرج الجوزاء على صعيد الحب والوظيفة والمال والصحة

الصورة من AdobeStock

  • برج السرطان

تسقط الحواجز ابتداءً من تاريخ 10، إذا عانيت من مشاكل في أول أيام الشهر. كوكب ماركور الذي يخيم على علاقاتك الشخصية قد يوقعك بسوء التفاهم ويجعلك غير قادر على اتخاذ القرارات الصائبة. تتأثر أوضاعك الشخصية بالمهنية لكنك تتقرب من شخص يتجاوب مع رغباتك وربما يتخذ هذا الشخص قراراً مهماً ويجعلك تنتقل إلى ارتباط في أواخر الشهر أو ربما تتصالح مع شخص أو أشخاص اختلفت معهم في السابق. يسجل الشهر هذا كسوف وخسوف ويكون الشهر هذا مربكاً وتسمع أخباراً غير متوقعة تؤثر على علاقتك ومسارك. ربما يصعب عليك تحقيق ما تفكر به وتطرأ تغييرات تربكك. أما الخسوف الذي يقع في 28 يؤثر على حياتك الاجتماعية وعلاقتك مع بعض الأصدقاء أو ربما يحدث شيئاً في حياتك. كن حذراً من أشخاص لا تعرفهم جيداً ولا تتورط في علاقة عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع مجهولين متنكرين بأسماء وشخصيات أخرى.

  • برج الأسد

تشعر أنك تفقد حرّيتك أو أنك سجين موقف سابق أو وعد أو ارتباط بدأ في إزعاجك. انتبه من ردات فعلك إيذاء عرض يقدمه الطرف الآخر أو رغبة يبديها. انتبه من التباس وسوء فهم بسبب شعورك أنك تمر في علاقة مهددة. حاذر من الانفعال وفكر بهدوء في معالجة مشاكلك من دون توسيع لأي سوء تفاهم. كوكب فينوس الذي يغادر برجك في تاريخ 10 يدعوك لعدم الدخول في نزاعات ظرفية ومكلفة. تخف حماستك في هذه الأثناء وربما تتهرب من لقاء أو نقاش أو حوار. تجعلك هذه التقلبات عاجزاً عن اتخاذ قرار وقد تصطدم ببعض المشاكل الطارئة. تستمتع بلقاء مع أحد الأشخاص وتشعر بالحرج أو يصعب عليك التجاوب مع عرض مغري على الصعيد الشخصي.

  • برج العذراء

يشير الخسوف الحاصل في برج الثور إلى إشكالات. يجب أن تكون حذراً جداً من غرباء يحاولون الاتصال بك وربما يورطونك في مشكلة أو يحاولون اختراق علاقاتك. لا تصدق ما يصلك من معلومات مشبوهة. رغم ذلك يكون لديك أوقات جيدة جداً واعتباراً من تاريخ 20 يدخل فينوس إلى برجك وكوكب مارس إلى العقرب وهذا يشكل طالعاً عذباً جداً يدعوك للحب والأجواء الحالمة ويحمل لك خبراً ساراً يخص وضعك العاطفي. تكثر اللقاءات والدعوات والحوار وتلتقي بوجوه عديدة تترك أثراً في نفسك. قد تنسى الماضي في الوقت هذا ويزول شبحه عن مخيلتك فتعاود صياغة حياتك العاطفية بصفاء وتتعرف إلى شخص يترك في نفسك أثراً كبيراً ولكن الأمر لا يقتصر على شخص واحد فمن الممكن أن تتعدد لقاءاتك ويبهرك محيط جديد تتعرف عليه أو تتوسع دائرة علاقتك الشخصية نحو ميادين جديدة لم تعهدها في السابق. أما إذا عانيت من وضع متعرج في حياتك الزوجية فيعود السلام إلى حياتك وتعالج الأوضاع بحكمة ووعي. قد تظهر قضية قديمة من جديد. ينصحك الفلك في الابتعاد عن المشاحنات وترجمة مشاعرك بخطوات ملموسة وواضحة.

تعرفي معنا على توقعات 2024 لبرج العذراء على صعيد الحب والوظيفة والمال والصحة 

الصورة من AdobeStock

  • برج الميزان

تحلو الأوقات في الأيام التسعة الأولى من الشهر هذا ويكون هناك مغامرات غير عادية ولقاءات وكلمات حب وزواج البعض والارتباط للبعض الآخر  كخطوبة أو بوح بالحب. ثم يخف الوهج قليلاً وربما تعيد حساباتك بالنسبة لعلاقة قديمة مع أحدهم. تقدم على لقاءات مهمة وتتعرف إلى من يجذبك كثيراً ويترك أثراً كبيراً في نفسك. يزعجك العداء بعد الحب وربما تتطرق إليه في الشهر هذا لأنك تميل إلى حب جديد أو لأن المشاعر تتغير. لكن لا تعتقد أنك الوحيد الذي تصيب سهامه القلوب فربما تكون أنت ضحية الطرف الآخر الذي يتخلى عنك. تقترب ساعة الحقيقة وعليك مواجهتها بجرأة وعزم فإذا كانت المشاعر شديدة وعميقة فكن صادقاً مع نفسك. 

  • برج العقرب

تتخلص من ضغط كوكب فينوس ويهيئ المناخ لسلام وهدوء وتناغم مع الحبيب بعد مشاحنات كثيرة حزّت في نفسك. تتجاوز الصعاب الماضية بثقة في النفس وتُبدي مشاعر إيجابية بسبب كوكب فينوس الذي يبث في النفوس روح التسامح والعطاء. يطمئن قلبك وتشعر بالأمان وتستسلم ربما للأهواء فتجد نفسك عاشقاً ملهماً ومتحمساً وسعيداً وتستعيد ثقتك في الحب والحياة. يولد كوكب فينوس مع مارس في العذراء والعقرب حب عميق يتجلى في أبهى أشكاله ويجعلك أكثر هناء. يتحدث أيضاً المشهد الفلكي عن تدخل الماضي في حياتك وعن ذكريات حزينة لكن يحدث ما يبعدك عن هذه الهلوسات فتعيش حياة مدهشة وعواطف نبيلة وترى في الشريك العاطفي مصدر ثقة لك وتعتمد الطرق الكفيلة لتواصلك معه ولتمتين هذه الروابط.

  • برج القوس

تدعمك الكواكب في الأيام التسعة الأولى من الشهر هذا وتحمل إليك لقاء استثنائي دون أن تتحدّث عن ارتباط أو التزام. لحسن الحظ أن ماركور موجود في الميزان ويوحي لك بأفكار جيدة وعذوبة حتى تستقطب الأحباء. لكن ربما تتعقد الأمور قليلاً ابتداءً من تاريخ 10 عندما يدخل فينوس إلى مربع مع برجك يعني إلى العذراء. تجد نفسك مشوشاً ومضطراً للالتزام بوعد قطعته في السابق أو ربما عليك التحلي بالصبر أمام بعض المستجدات. كذلك إن كنت متزوجاً عليك أن تُبدي اهتماماً بحياتك الزوجية ولا تستهتر بالتزاماتك وواجباتك لأن النزاعات قد تتفاقم. يفاجئك وضعاً غير متوقع وتضطر إلى معالجته بصورة فورية وربما يتعلق بشأن عائلي. ينصحك الفلك بعدم السفر في الشهر هذا. ربما تسمع خبراً مؤسفاً عن أحد الأصدقاء أو المقربين.

اقرئي أيضاً توقعات 2024 لبرج القوس على صعيد الحب والوظيفة والمال والصحة 

الصورة من AdobeStock

  • برج الجدي

تستعيد هدوءك ابتداءً من تاريخ 10 ثم ينتقل فينوس إلى برج العذراء ويكون في موقع جيد فترتب أمورك بشكل منظم وواضح وتقدم على قرار مهم في الوقت هذا. توحي أنت بالصدق والاستقامة وترفض أن يشكك بك الآخرون وتضع النقاط على الحروف. إذا كانت خلافاتك مع الطرف الآخر بسيطة فيجب أن ترممها بهدوء بعيداً عن إثارة الضجيج. يحمل لك الشهر هذا لقاءً جيداً يجمعك بأحد الأشخاص وتنشأ علاقة متينة. بعض مواليد الجدي يستعيدون حكمهم الصائب على الأمور ومنهم لا يتصالح مع الحبيب أو الشريك بعد انقطاع. تأتي النتائج بناءً على قرار منك. 

  • برج الدلو

تحسم أمرك لجهة علاقة عاطفية تريد إنقاذها أو إنهاءها وتساعدك الظروف على ذلك ويحصل ما يدفعك للحسم. في جدل في العائلة وربما تغيير في مجال عملك. يتحدث الخسوف في منزلك الرابع عن شأن عائلي دقيق جداً أو مناسبة تشارك بها وتخص أحد الأبناء.  يصبو بعض مواليد برج الدلو للبوح في الحب أو يقومون بمبادرة تجاه من يحبون أو يتوصلوا إلى السلام في علاقتهم الزوجية وتكون الفترة الواقعة بين 1 و22 هي الأفضل للقيام بأي مبادرة شخصية. تكثر اللقاءات وتتنوع الظروف والأحداث ويفرح قلبك بعد فترة قاسية جداً مررت بها وضياع في الأشهر الماضية. تخوض تجربة استثنائية تحمل لك جديداً لم تعرفه في السابق.

  • برج الحوت

يتحدث الخسوف الحاصل في الشهر هذا عن تجربة جديدة تخوضها وتتعلق بشأن شخصي. تصارح الحبيب بما تشعر به وتكون أكثر وضوحاً في مقاربتك الوضع الشخصي أو الزوجي وتتخذ قراراً حاسماً واثقاً من نفسك. لكن ابتداءً من تاريخ 10 تدخل دوامة ربما لن تخرج منها سالماً بسبب تعارض مشاعرك مع بعض الظروف ويشعر الطرف الآخر بجفاء أو ربما أنت تخرج عن صمتك وتقرر الرحيل. يوحي الجو العام ببعض البلبلة أو قرارات خاطئة ربما تأخذها أو ردات فعل من قبلك أو من قبل الشريك. 

تعرفي على أبراج حظوظها بالثراء كبيرة في عام 2024 من بينهم برج العذراء

المصدر: القناة الرسمية لماغي فرح على اليوتيوب

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات