نادين نجيم تثير قلق جمهورها بصورها الأخيرة

نشرت الممثلة نادين نجيم، صورة لها من خلال خاصية الستوري عبر حسابها بإنستقرام، ظهرت فيها وهي جالسة على الأريكة، فيما بدت علامات التعب على وجهها.
 

وعلّقت نادين على الصورة قائلة: "مبينة تعبانة".

الصورة من حساب نادين نجيم على إنستجرام 

ثم عادت وشاركت منذ قليل صورة وهي تضع مصلًا في يدها معلقة "بعض بعض الفيتامينات اللازمة".

الصورة من حساب نادين نجيم على إنستجرام 

 

قصي خولي عاتب على نادين نجيم

من جهة ثانية، كان قصي خولي قد أبدى عتابه على نادين، حينما ضيفاً في برنامج "عندي سؤال"، وتطرق خلال الحلقة إلى العديد من الأسرار الشخصية والمهنية.

ووجه خولي، عتاباً إلى زميلته نادين نسيب نجيم، وطاقم عمل مسلسل “2024” المرتقب عرضه في رمضان المقبل، والذي تجتمع فيه نادين، للمرة الأولى مع الممثل السوري محمد الأحمد، من تأليف بلال شحادات، وهو يعتبر نسخة مكملة لمسلسل “2020” الذي جمع نادين وقصي خولي قبل عامين.

وفي هذا الصدد، أعرب خولي، عن انزعاجه إذا كان ما يتم تداوله عن أن مسلسل “2024” هو امتداد لمسلسل “2020”، صحيح، فإنه يسجل عتباً على طاقم العمل، قائلاً: “طبعاً سوف أشعر بالحزن لأنني كنت أحد أعمدة المسلسل”.

وتابع قصي، إنه “بعد مسلسل (وأخيراً) الذي جمعه مع نادين، في رمضان الماضي، شعر الثنائي بضرورة انفصال هذه الثنائية والاكتفاء بما قدماه سوياً، حتى لايشعر الجمهور بالملل” .
وأعرب في الوقت ذاته عن سعادته بنجاح مسلسل “وأخيراً”، رغم اختصار العمل من 30 إلى 15 حلقة، وانزعاج نجيم، من طريقة إخراجه واختزاله وحذفه للعديد من المشاهد، معترفاً بأنه كانت هناك أخطاء حدثت في اختصار وحذف المشاهد ينبغي أن يتحملها الجميع، وليس الشركة المنتجة بمفردها، على حد قوله، لكنه أكد أن المسلسل ظل متصدراً “الترند” طيلة فترة عرضه خلال رمضان، على الرغم من ذلك.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اقرئي أيضًا ردّ قصي خولي على إنتاج مسلسل 2024 لـ نادين نجيم

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب