غادة عبد الرازق حافية القدمين في أحد مطاعم باريس

نشرت الفنانة غادة عبد الرزاق مجموعة من الصور والفيديوهات عبر حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" خلال تواجدها في باريس.

غادة عبد الرازق في باريس

ظهرت غادة عبد الرزاق في إحدي الفيديوهات وهي تخلع حذائها في أحد مطاعم باريس، وظهرت وهي حافية القدمين أثناء خروجها من المطعم.

وعلقت غادة عبد الرزاق قائلة "مبقدرش البس اكتر من كدة".

غادة عبد الرازق اختارت أن ترتدي إطلالة كلاسيكية جذابة فارتدت سوت من اللون الوردي واختارت ان يكون شعرها ملموم ووضعت مكياج صاخب. 

تفاعل الجمهور مع هذا الفيديو وأضافوا العديد من التعليقات حول الأجواء الباريسية التي ظهرت فيها.

آخر أعمال غادة عبد الرازق

الجدير بالذكر أن عرض مؤخرا لغادة عبد الرازق  حكاية "تحت الحزام" من مسلسل "حدث بالفعل".

شارك في بطولة حكاية "تحت الحزام" سلمى أبو ضيف، خالد أنور، بسنت حاتم وغيرهم .

دارت أحداث الحكاية في 3 حلقات فقط حول أم تعمل طبيبة نفسية تختطف خطيبة ابنها ليلة زفافهما بسبب عدم رغبتها في إتمام الزيجة.

يعتبر مسلسل حدث بالفعل يلقي المسلسل الضوء على العديد من الأمراض النفسية وأسبابها وكيفية تأثيرها على حياة الأشخاص المصابين بها وأيضا المحيطين بهم، ويتضمن 101 قصة حقيقية تتعلق بالأمراض النفسية تم تجميعها من 9 دول عربية، ليكون أول مسلسل تليفزيوني يستعرض مثل هذه القصص في الوطن العربي، وتدور الأحداث في قالب تشويقي إنساني.

يذكر ان تواصل غادة عبد الرزاق شاركت في الموسم الرمضاني بمسلسل تلت التلاتة، وشارك في بطولة المسلسل  عدد من النجوم منهم أحمد مجدى، مى سليم، مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، صلاح عبد الله والمسلسل من تأليف هبة الحسينى، وإخراج حسن صالح والمسلسل من نوعيه المسلسلات ١٥ حلقة.

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي يتناول العمل قصة ثلاث أخوات توأم تعمل كل منهن في مهنة مختلفة، وتدور بينهن العديد من الأحداث المثيرة.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اقرئي أيضًا اختارت الـ blazer dress.. إطلالة غادة عبد الرازق في باريس

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب