نجمات يستقبلن شهر أكتوبر بإطلالات سوداء

يبدو ان اللون الاسود سيطر على اطلالات النجمات مع استقبالهن شهر تشرين الاول – أكتوبر، حيث اختارت الكثيرات من النجمات والفاشينيستات العرب اطلالات منوعة غلب عليها اللون الأسود، نستعرضها لكم في صور.

نجمات بإطلالات سوادء اللون في أكتوبر:

هيلدا خليفة:

الاعلامية هيلدا خليفة ظهرت بجلسة تصوير مع بداية شهر تشرين الأول- أكتوبر اعتمدت فيها فستاناً مكشوف الظهر باللون الأسود من فندي العالمية.
 

ماريتا الحلاني:

النجمة اللبنانية ماريتا الحلاني استقبلت شهر تشرين الأول- أكتوبر بإطلالة ملفتة تميزت بالكوبير من تصميم ايلي صعب العالمي خلال تواجدها في باريس.
 

نانسي عجرم:

النجمة نانسي عجرم أيضا ظهرت بجلسة تصوير في بداية شهر تشرين الأول- أكتوبر بإطلالة ملفتة باللون الأسود تميزت بشقها الجانبي العالي وجاءت من تصميم فالنتينو.


 

غادة عبد الرازق:

النجمة غادة عبد الرازق تألقت بإطلالة سوداء اللون مع بداية شهر تشرين الأول- أكتوبر خلال تواجدها في اسبوع الموضة في باريس جاءت من تصميم فالنتينو.
 

اليسا:

النجمة اليسا استقبلت شهر تشرين الأول- أكتوبر بإطلالة من الساتان الناعم باللون الاسود وعلقت عليها بالقول: "مرحباً اكتوبر".
 

نور عريضة:

الفاشينيستا نور عريضة ظهرت في باريس بإطلالة سوداء اللون من بالنسياغا مستقبلة شهر تشرين الأول- أكتوبر بهذا اللون.

في اكتوبر الوردي.. نجمات بالبليزر الفوشيا دعماً لمريضات سرطان الثدي


 

آية فيصل:

الفاشينيستا آية فيصل انضمت الى الفاشينيستات والنجمات اللاتي اعتمدت اللون الأسود مع بداية شهر تشرين الأول- أكتوبر واختارت هذا الفستان الأسود خلال تواجدها في باريس.
 

كارول سماحة:

النجمة كارول سماحة ظهرت مع بداية تشرين الأول- أكتوبر بإطلالة سبور من خلال هذا القميص الناعم مع جاكيت بسيط باللون الأسود نسقته مع الجينز.
 

ميريام فارس:

النجمة ميريام فارس أقامت آخر حفلاتها الغنائية بإطلالة ملفتة باللون الأسود، وظهرت على المسرح بإطلالتها الأنيقة.
 

الهام الفضالة:

واستقبلت النجمة الخليجية الهام الفضالة شهر تشرين الاول - اكتوبر بإطلالة سوداء اللون تميزت بالستراس الفضي عليها وبدت فيها في غاية الاناقة الرقي.

طالعي فساتين سوداء موضة خريف 2022 بحسب الجسم

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات