منى زكي تخطف الأنظار بإطلالة باريسية جريئة

نشرت الفنانة مني زكي عبر حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" فيديو جديد من أحدث ظهور لها في حفل "لوريال باريس ".

ووضعت منى أغنية المطربة الفرنسية الشهيرة إديث بياف، كخلفية للفيديو، وعلقت عليه قائلة "من حفل لوريال باريس دينر".

إطلالة منى زكي في باريس

ظهرت منى زكي وهي ترتدي إطلالة كلاسيكية جذابة فارتدت فستان من اللون الأسود طويل بفتحة ساق كبيرة مكشوف الظهر واعتمدت ان يكون شعرها ملموم لأعلي ووضعت مكياج صاخب من اللون الأحمر. 

الجدير بالذكر أن مني زكي أعلنت مؤخرًا أنها بدأت التحضير لبدء تصوير فيلم "لعب عيال" الذي تعود به للتعاون مع النجم كريم عبد العزيز بعد ابتعاد عن المشاركة معاً لأكثر من 14 عاماً منذ قدما سوياً فيلم "أولاد العم".

من جهه أخرى تواصل التحضير لفيلم "لسة حتة" الذي تشارك فيه زوجها الفنان أحمد حلمي بعد غياب لأكثر من عشرين عاماً عن العمل مع بعضهما، والمقرر أن يبدأ تصويره نهاية ديسمبر المقبل، ليعرض في أحد موسمي عيدي الفطر والأضحى القادمين.


أعمال منى زكي الدرامية 

يذكر أن عرض للفنانة مني زكي في رمضان 2023 مسلسل تحت الوصاية .

مسلسل “تحت الوصاية” يشارك في بطولته مع منى زكي كل من  نسرين أمين، ثراء جبيل، دياب، مها نصار، محمد عبد العظيم، خالد كمال، رشدي الشامي، وعدد كبير من الفنانين ومن إخراج محمد شاكر خضير، وتأليف شيرين دياب وخالد دياب، ويتكون من 15 حلقة.

تدور أحداث العمل في إطار اجتماعي حول امرأة تعول أسرتها من خلال امتلاكها مركب صيد، وتعمل في توريد السمك والجمبري، ثم تواجه عدة مشاكل وخلافات في محيطها الأسري والعملي فتسعى، وتتطور الأحداث بعد ذلك.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا منى زكي تعيش حالة انتعاش سينمائي وتستأنف التعاون مع محمد هنيدي

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات