نجوى كرم وفيديو طريف لها خلال لعب طاولة الزهر

نشرت الفنانة نجوى كرم فيديو لها وهي تقوم بممارسة  هواية لعبة "الطاولة" او النرد الشهيرة، فتصدّرت الترند في الساعات الماضية. 

وأرفقت نجوى الفيديو بعبارة "دق طاولة عالسريع. بس مين ربح قولكن؟"، نجوى كانت تلعب مع أحد الاشخاص الرجال غير أنها لم نكشف عن هويته.


وكانت على هامش مشاركتها في مهرجان تيمتار 2023، التقت "شمس الأغنية" الفنانة اللبنانية نجوى كرم أهل الصحافة والإعلام في المغرب تحدثت عن سعادتها وفخرها بالمشاركة للمرة الثانية في مهرجان تيمتار، ممثلة بصوتها وطنها لبنان أمام العالم في المغرب، وأكدت أنها حضرت تلبية لرغبة جمهورها المغربي، وشكرت "فانزها" الذي يضعها دائماً وخلال مشوراها الفني في الصفوف الأولى ، مفتخرة بوجودهم الى جانبها في كل المحافل.

وأوضحت أنها قدمت ألبومها الجديد "كاريزما" المكون من 7 اغان من قلبها، وذكرت أنها بصدد متابعة الترويج له من خلال جميع المحطات التي تشارك بها وعبر جميع المنصات المتخصصة والاذاعات اللبنانية والعربية والخليجية.

ورحب السيد إبراهيم المزن. المدير الفني لمهرجان تيمتار الذي أدار المؤتمر الصحافي، بحضور نجوى كرم وتلبية دعوتهم في مشاركتها الثانية بعد ان شاركت اول مرة في العام 2011، وقال: "نجوى كرم حضورها استثنائي وقوي بالمهرجان، ونحن نتشرف بها في المغرب".

هذا وكان من المقرر  أن تحيي نجوى كرم يوم 8 سبتمبر 2023 حفلاً غنائياً ضخماً في ساحة الأمل في مدينة أكادير بالمملكة المغربية.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على هذا ما قالته نجوى كرم أثناء مشاركتها في مهرجان تيميتار !

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب