مطعم "باراديزو" يُطلق قائمة مستوحاة من رياضة كرة السلّة لفترة محدودة

يُسرّ مطعم "باراديزو" الإيطالي الشهير، الذي يقع على واجهة ياس باي المائية، الإعلان عن إطلاق قائمة مأكولات لذيذة ستروق حتمًا لمشجّعي كرة السلة الأمريكي للمحترفين NBA ولذوّاقة الطعام عمومًا. بمناسبة انطلاق مباريات دوري NBA في الاتحاد أرينا بعد طول انتظار، أعدّ "باراديزو" قائمة مميّزة لمدّة محدودة تشمل ثلاثة أطباق مع ثلاثة مشروبات، متوفّرة حصريًا من 5 حتّى 7 أكتوبر.

تُتيح هذه القائمة للضيوف تذوّق المأكولات الإيطالية المحضّرة على الأصول، لقاء 100 درهم فقط تشمل 3 عصائر منعشة من اختيارهم.

ولأولئك الذين ينشدون إضفاء لمسة من الفخامة إلى هذه التجربة، فيمكنهم شراء باقة المشروبات الفاخرة التي تشمل ثلاثة مشروبات لقاء 250 درهمًا للشخص الواحد فقط. يُمكن الاختيار  بين تشكيلة من المشروبات الفاخرة، وتشمل الأبيرول سبريتز ومشروب العنب الأحمر أو الأبيض أو الوردي.

البداية مع خبز البروسكيتا اللذيذ المحضّر على الأصول من أجود المكوّنات الطازجة والذي يمهّد لتجربة الطعام المميّزة.

نصل إلى الطبق الرئيسي، وهو عبارة عن البيتزا مارغريتا الشهيرة المحضّرة على الأصول على يد طهاتنا الخبراء، وتنقل الضيوف إلى أجواء إيطاليا مع نكهة الطماطم والموتزاريلا والحبق والعجينة المقرمشة.

ختام الوجبة مع حلوة بافلوفا مانجو اللذيذة، التي تجمع بين حلاوة المانجو والميرانج المقرمش والشكل الجميل. 

فلا تفوّتوا زيارة "باراديزو" بين 5 و7 أكتوبر للاحتفال ببطولة الـNBA مع هذه القائمة المتوفّرة لمدة محدودة. سواء كنتم من هواة رياضة كرة السلة أو ببساطة تنشدون مأكولات لذيذة، يعِدكم مطعم "باراديزو" بتجربة تخاطب الحواس وتدغدغ براعم الذوق بالنكهات الإيطالية الغنية.

نظرًا للطلب الكبير المرتقب على هذا العرض، ننصحكم بالحجر مسبقًا والاتصال على الرقم +971 50 437 2869.

المناسبة: قائمة Three-Point مؤلّفة من ثلاثة أطباق وثلاثة مشروبات (باقة المشروبات الغازية 100 درهم/باقة المشروبات الفاخرة 250 درهمًا) بالتزامن مع انطلاق مباريات دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين NBA في الاتحاد أرينا.
الزمان: من حتّى 7 أكتوبر | طوال اليوم
الموقع: ياس باي، الواجهة البحرية، رصيف 71، جزيرة ياس، أبوظبي
للحجز والاستفسار: +971 50 437 2869  
الموقع الإلكتروني: www.paradisoabudhabi.com
إنستجرام: https://www.instagram.com/paradisoabudhabi/

سمات :
أضف تعليقا
المزيد من مطاعم